منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“أي تي ووركس” تكشف الستار عن شراكة جديدة مع “انتراكت” لتطوير العملية التعليمية


اعلنت شركة”أي تي وركس” التعليمية عن تكوين شراكة مع “اتش بي” لتسهيل انتشار وتطوير الحلول التعليمية التي صممت خاصة للمدارس.

أقيم هذا التحالف من خلال انتراكت كمبيوتر ستورز الموزع المعتمد لدى اتش بي في مصر,و تقدم هذه الشراكة ” بيئة تعليمية متطورة” تدعم تطوير التعليم للحاق بالتطور المتسارع الذي يحدث في القرن ال 21. مبادرة ” تطوير البيئة التعليمية ” هي مبادرة لتقديم حلول تضمن نشر كل ما هو جديد في الأجهزة والبرامج الالكترونية.

للوصول الى بيئة تعليمية متطورة تتسم بأحدث المنصات الالكترونية والرقمية ,و تساهم أي تي ووركس التعليمية في هذه المبادرة من خلال أنظمة ادارية تعليمية، حائزة على جوائز متعددة مثل منصة التعليم سي ال جي و AuthorKit و EduShare . وقد صممت هذه المنصات لدعم العملية التعليمية بأكملها و لتطوير المستوى التعليمي
للطالب , وزيادة فاعلية المعلم , وتنمية المؤسسات التعليمية .

نظام “سي ال جي” هو منصة للتعليم الإلكتروني تتميز بتصميم جذاب متعدد اللغات، وهي منصة متاحة على شبكة الإنترنت لتعزيز العملية التعليمية بشكل كامل للمعلمي والطلاب,و مودراء المدارس, وأولياء الأمور.

كما يساهم أيضًا في وتحسين العملية التعليمية من منظور المعلمين، إلي جانب محاولة إطفاء جو من المتعه أثناء العملية التعليمية. كما يعمل على تسهيل التواصل والمشاركه بين مديري المدارس والمعلمين وأولياء الأمور.

AuthorKit هو تطبيق يساعد المعلمين في إنشاء موارد التعلم الالكتروني بسهولة وفي وقت قصير,وذلك باستخدام هذا التطبيق يمكن للمعلم تقديم الدروس
الالكترونية بطريقة فعالة لجذب انتباه الطالب.

EduShare هو محتوى رقمي للتعليم الالكتروني الذي يشمل موارد التعليم مثل كيفية وضع خطة للدروس وإنشاء محتوى الدرس وتسهيل عملية البحث واستخدام الوسائط المتعددة. كما يوجد انماط جذابة أخرى تخدم العملية التعليمية الالكترونية .

EduShare هو منصة متوفرة عبر الإنترنت تساعد على تقييم ومراجعة موارد التعلم. يتوافر هذا المنتج باللغتين العربية والانجليزية.

يقول حاتم سلام الرئيس التنفيذي لأي تي ووركس التعليمية إن شراكتنا مع “انتراكت” سوف تسفر عن نتائج مذهلة تخص البيئة التعليمية في مصر, الأمر الذي سيؤدي الى جيل يتسم بالتفكير النقدي وبالابداع في البحث عن الحلول, وبهذا نكون حققنا اهدافنا.

وتعد “انتراكت” واحدة من المؤسسات الرئيسية في دمج الأنظمة في مصر,التي تطمح الى استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية واقامة شاراكات حديثة تخص المؤسسات
التعليمية.

كما تقدم الشركة خدمات تبدأ من تصميم المواقع من خلال البنية التحتية التي تحمل بيانات الاتصالات الآمنة على الأجهزة والبرمجيات، من خلال “البيئة التعليمية المتطورة”, وتقدم انتراكت كمبيوتر اتش بي اللوحي بمعالج إنتل ( Intel- based HP tablets) لدعم التعلم والتعليم في أي مكان في اي وقت.

بجانب أي تي ووركس التعليمية وانتراكت, تشارك شركة مايكروسوفت وشركة المتحدة في هذه المبادرة, وتقدم المتحدة مجموعة من حلول المحتوى الرقمي والمختبرات محاكاة الواقع.

أما مايكروسوفت فتقدم مجموعة من الخدمات مثل Office 365 و OneNote.

وعن تلك الشراكة علق فريق انتراكت قائلا: “نحن نطمح للوصول الى تجربة تعليمية عصرية للمدارس في جميع أنحاء مصر من خلال تحالفنا مع أي تي ووركس التعليمية و
شركاء اخرين.”

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2015/06/16/709776