“إسكان للتأمين” تعتمد خطة هيكلة الفروع وتعتزم طرح منتجات جديدة بمخاطر الائتمان


اعتمدت شركة إسكان للتأمين مؤخراً خطة هيكلة الفروع المملوكة لها بمحافظات الجيزة والقاهرة والإسكندرية وتعتزم دعم تواجدها الجغرافى من خلال افتتاح فرعين جديدين بنهاية العام.
قال نعمان عاشور مدير عام التسويق بـ”إسكان للتأمين” لـ«البورصة»، إن الشركة تعتزم طرح حزمة من المنتجات التأمينية الجديدة بتأمينات الائتمان لتغطية مخاطر عدم السداد لعملاء البنوك بعد موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية، كما تعاقدت مع إحدى الشركات العالمية المتخصصة بمجال المساعدات التأمينية لطرح مزايا إضافية على وثائق السفر وفقاً لآليات تسويقية جديدة.
أضاف أن مجلس إدارة الشركة اعتمد مؤخراً برنامجاً تحفيزياً للوسطاء المتعاقدين مع الشركة من الأفراد والشركات لتحقيق خطة الأقساط المستهدفة والتغطيات المطروحة للعملاء.
يذكر أن «إسكان» تعمل برأسمال مرخص 500 مليون جنيه ومصدر 150 مليوناً ومدفوع 75 مليوناً ومسجلة تحت رقم 24 بالهيئة العامة للرقابة المالية و33993 بسجل الشركات، ويتوزع هيكل ملكية الشركة بين مجموعة شركات بنك التعمير والإسكان بنسبة 47% من هيكلة الملكية، ومجموعة شركات الطيران المدنى، بنسبة 27%، وتتوزع النسبة المتبقية بين مجموعة من المؤسسات الاقتصادية والشركات.
وبلغ إجمالى الأقساط المحققة بالشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالى الجارى 89.9 مليون جنيه بنسبة 93% من إجمالى الأقساط المستهدفة بقيمة 96.7 مليون جنيه، فيما سجلت إجمالى التعويضات المسددة 30.6 مليون مقابل 25.9 مليون خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالى 2013- 2014.
لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2015/06/28/713647