منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




42 مليون جنيه إيرادات بروسيلاب بنهاية يونيو


«مرسى»: مشاريع البنية التحتية ومحطات تحلية المياه والطاقة الشمسية أبرز اهتماماتنا

حققت شركة بروسيلاب القابضة، المتخصصة فى تقديم حلول تكنولوجية 42 مليون جنيه إيرادات بنهاية النصف الأول من العام الجارى، وتستهدف الشركة التركيز على مجال البنية التحتية، وإنشاء محطات تحلية وتنقية المياه، بالإضافة إلى محطات طاقة شمسية ورياح.

كشف المهندس محمود مرسى، رئيس مجلس إدارة الشركة، لـ«البورصة»، أن شركته حققت ما يقرب من 42 مليون جنيه إيرادات بنهاية النصف الأول من العام الجارى.

أضاف مرسى، أن شركته تعتزم تقديم حلول إضافية للقطاعات المختلفة خلال الفترة الحالية، وأن بروسيلاب بدأت فى تقديم قطع غيار لهيئة السكة الحديد من خلال وكلائها، مشيراً إلى أن «بروسيلاب» لديها ما لا يقل عن 30 وكيلاً فى مختلف المجالات.

أشار «مرسى»، إلى تراجع حجم أعمال شركته؛ تأثراً بالأحداث السياسية التى شهدتها البلاد منذ ثورة يناير وحتى الوقت الحالى، بنسبة تصل إلى 60%، لعدم وجود إقبال على الحلول التكنولوجية للشركة خلال الفترة الأخيرة.

لفت «مرسى»، إلى أن «بروسيلاب» تستهدف التوسع فى نشاطها خلال الفترة القادمة عن طريق إنشاء مصانع لخدمة قطاعات مختلفة أبرزها مصنع الملح الذى تم الانتهاء منه خلال الأشهر القليلة الماضية بالفيوم.

تابع رئيس مجلس إدارة الشركة، أن «بروسيلاب» تعمل، حالياً، على الدخول فى شراكات أجنبية ومحلية للمساهمة فى مشاريع البنية التحتية بمختلف القطاعات، موضحاً أن الشركة تجرى مفاوضات مع عدد من الشركات لإنشاء محطات تحلية وتنقية المياه ومحطات طاقة شمية خلال الفترة المقبلة.

لفت مرسى، إلى أن شركته تتفاوض مع وزارة الكهرباء لإنشاء محطة طاقة شمسية قبل نهاية العام الجارى، بتكلفة استثمارية تبلغ 200 مليون جنيه، بالتعاون مع شركة إسبانية.

أوضح مرسى، أن حصة شركته ستبلغ 20% من المحطة المزمع إنشاؤها، أى نحو 20 مليون جنيه، وجارٍ التواصل مع وزارة الكهرباء للحصول على التصاريح واختيار المكان الملائم.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2015/07/16/718550