منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




العبار : مبيعات “ميفيدا” فاقت التوقعات.. و16 مليار جنيه أصول إعمار مصر


قال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية: “نحن سعداء بالأداء القوي الذي حققناه خلال النصف الأول من العام الجاري، حيث ارتفع صافي ربح الشركة إلى 522 مليون جنيه وإيراداتها إلى 1.56 مليار جنيه، بفضل الإقبال القوي على مشاريعنا التطويرية ومبيعاتنا الممتازة التي فاقت توقعاتنا من حيث الحجم والسعر، لا سيما مشروع ’ميفيدا‘ في القاهرة الجديدة والذي كان الأفضل مبيعاً ضمن محفظة مشاريعنا خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري”.

وأضاف العبار: “تمكنا مؤخراً من جمع 2,28 مليار جنيه من خلال طرح أولي عام، ونعتزم استغلال صافي حصيلة الطرح بشكل أساسي في المضي قدماً في استكمال تطوير مشروعاتنا التي هي قيد التنفيذ حالياً بهدف الاستفادة من الطلب الكبير من قبل المستثمرين المحليين والأجانب على العقارات الفاخرة في مصر نظراً لانخفاض حجم المعروض من هذه الفئة. ولا تزال توقعاتنا المتعلقة بالمبيعات قوية حتى الآن، ونتطلع قدماً لمواصلة أدائنا القوي والحفاظ على زخم نمو مبيعاتنا خلال النصف الثاني من العام الجاري”.

وحتى 30 يونيو 2015، بلغ إجمالي أصول إعمار مصر 16.271 مليار جنيه، بينما بلغ حجم السيولة النقدية المتاحة لدى الشركة، باستثناء حصيلة الطرح العام الأولي، 0.9 مليار جنيه، مقارنة مع 0.5 مليار جنيه حتى 31 مارس 2015.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2015/08/04/724122