منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




اليانز مصر تحقق 1.5 مليار جنيه أقساطا نهاية العام الماضى


حققت شركة أليانز مصر للتأمين 1.5 مليار جنيه بإجمالى أقساطها بنهاية العام الماضى 2014، موزعة ما بين 290 مليون جنيه لشركة أليانز للتأمينات العامة والممتلكات وبحصة سوقية بلغت 3.7% من إجمالى الأقساط المحققة بنشاط تأمينات الممتلكات. فيما حققت شركة أليانز مصر لتأمينات الحياة 1.2 مليار جنيه وبحصة سوقية بلغت 18.5% بنشاط تأمينات الأشخاص بالسوق المصرى لتحتل المرتبة الثانية بين شركات تأمينات الحياة بعد شركة مصر لتأمينات الحياة.

قال أودو كروجر، رئيس مجلس إدارة على هامش المؤتمر الصحفى السنوى للشركة، إن إجمالى حقوق المساهمين باليانز للممتلكات بلغ نحو 530 مليون جنيه خلال العام الماضى، وارتفع إجمالى أصول شركة أليانز لتأمينات الحياة إلى 5 مليارات جنيه. أضاف كروجر، أن الشركة قامت بتطوير عدد من المنتجات التأمينية الجديدة التى تم تصميمها لتلبية احتياجات وتوقعات العملاء، وجار إطلاقها حالياً، ومن بين هذه المنتجات برنامجى «Best Doctors» و«Allianz Worldwide Care»، وهما من البرامج المتميزة للتأمين الصحى من أليانز وفقاً لأودو. و

فى سياق متصل قال كروجر، إن أليانز مصر ستقوم بإطلاق حملة تسويقية سبتمبر القادم لزيادة الوعى لدى العملاء بأهمية التأمين بشكل عام والتعريف بمنتجات وخدمات الشركة تحت شعار «اهتمامى الأول».

وتنطلق الحملة فى الصحف والمجلات والراديو ومواقع التواصل الاجتماعى والموقع الإلكترونى لأليانز مصر.

أشار رئيس مجلس إدارة الشركة، إلى أن من المبادرات الأخرى التى تستعد بها أليانز مصر للمستقبل افتتاح مركز التدريب الخاص بها، والذى يواصل دوره المهم فى تعليم وتنمية مهارات مندوبى وموظفى الشركة والمديرين، حيث سيقدم للتدريب أكثر من 90 برنامجاً تدريبياً، حيث تتاح خدمات المركز التدريبية للعاملين فى أليانز ونخبة منتقاة من شركائها فى الأعمال.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2015/08/26/732248