منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



الغرفة الايطالية تنظم 4 زيارات لوفود مصرية لايطاليا خلال شهرين


“الوزان”: الوفود فى مجالات تجهيزات الفنادق ومستلزمات الأمن والإلكترونيات والسياحة

تبدأ 4 وفود مصرية متخصصة فى مجالات مختلفة زيارة لإيطاليا خلال الشهرين المقبلين؛ لبحث فرص تجارية مع شركاء إيطاليين، فيما تعتزم الغرفة التجارية الإيطالية بالقاهرة القيام بدراسة قطاعية شاملة لقطاع النسيج فى مصر للوقوف على المشكلات التى تواجهه بغرض تقديم الدعم لحلها.

قال سليمان الوزان، سكرتير عام التجارية الإيطالية بالقاهرة لـ«البورصة»، إن الغرفة ستنظم 4 زيارات لإيطاليا فى الفترة من أكتوبر وحتى نهاية ديسمبر، المقبل فى مجالات تجهيزات الفنادق، ومستلزمات الأمن الإلكترونية، والإلكترونيات، والسياحة، ويضم كل وفد نحو 15 شركة على الأقل.

كانت الغرفة استقبلت، مساء السبت، وفداً إيطالياً من شركات متخصصة فى مجال مستلزمات الأحذية، جاءت تبحث عن شراكات مع مستوردين مصريين. ومن المقرر أن تستقبل الغرفة وفداً آخر مكوناً من 8 شركات متخصصة فى مجال الطاقة الشمسية خلال شهر ديسمبر المقبل لبحث فرص استثمارية وتجارية فى السوق المصري، وفقاً للوزان.

فى سياق متصل، تعتزم الغرفة إجراء دراسة قطاعية شاملة لتحديد المشكلات التى تواجه قطاع المنسوجات من حيث النواحى الفنية، ومهارة العمالة العاملة بالقطاع، على أن يتم تكرار التجربة مع قطاع الجلود.

ذكر الوزان: «نريد ان نحدد بالضبط ما الذى يعوق تقدم هذه الشركات، وننقل الخبرة الإيطالية لها، تكلفة الدراسة سيتحملها جهات مانحة، بالإضافة إلى أن الشركات تتحمل جزءاً بسيطاً من هذه التكلفة».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الاستثمار مصر

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2015/10/04/746804