منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



” جلوبال ايطالي ” تعتزم اقامة مركز لوجيستي للجلود باستثمارات 2 مليون يورو بالعاشر


تعتزم شركة “جلوبال جروب إيطالى Global Trade Italy”، المتخصصة فى تصنيع الجلود ومستلزمات الأحذية إنشاء مركز لوجستى لتجميع المنتجات الجلدية لعدد من الشركات الإيطالية، وبيعها فى السوقين المحلي والأفريقي باستثمارات تصل إلى 2 مليون يورو.

قال حسين عبدالحافظ، مدير مكتب مصر لشركة «جلوبال جروب إيطالى Global Trade Italy»، إن الشركة ستلتقى غرفة صناعة الجلود خلال الأيام المقبلة لطلب توفير مساحة من الأراضى تصلح لإقامة مركز لوجستي، من ضمن المائة مصنع بمنطقة العاشر من رمضان.

ذكر عبدالحافظ، أن المركز اللوجستى تكون وظيفته تخزين المنتجات الجلدية الواردة من إيطاليا، حيث يعاد بيعها وتوزيعها فى السوقين المصرى والأفريقى، ما يخفض تكلفة الاستيراد، وبالتالى التكلفة على المستهلك النهائي.

أشار إلى أن المصنع الذى ترغب الشركة فى إقامته يقام من خلال شراكة تجمع شركة «جلوبال جروب إيطالى Global Trade Italy» مصر مع نظيرتها الإيطالية إلى جانب عدد آخر من الشركات لم يتم الاستقرار على أسمائها.

وكانت الغرفة التجارية الإيطالية بالقاهرة نظمت، أمس الأول، ندوة لـ11 شركة إيطالية متخصصة فى مجال الصناعات الجلدية ومستلزمات الأحذية، وأعلنت الشركات الايطالية رغبتها عن إقامة تعاون ثنائى قوى مع الشركات المصرية من خلال إقامة مراكز لوجستية (مخازن لتجميع الخامات الأولية)، وبيعها فى مصر وأفريقيا أو تصديرها بعد إدخال درجات من القيمة المضافة عليها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الجلود

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2015/10/04/746858