منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“A15” للتكنولوجيا الرقمية تستهدف ضخ 3 ملايين دولار محليا


قال فادي انطاكي الرئيس التنفيذى لشركة “A15” ان المناخ الاستثماري في مصر يشهد نموا كبيرا خلال الفترة الحالية ,و ان انتشار ثقافة ريادة الاعمال في المجتمع المصري ارتفع بنسبة كبيرة , وأصبح عليها تركيز من جانب الشباب , ومن جهه أخري من جانب المستثمرين.

واشار انطاكي الي أن شركة “أكسيليرو كابيتال”قامت بالاستحواذ علي شركة “او تى فينشرز” من اوراسكوم للاتصالات بحوالي 140 مليون جنيه، وقامت بنقل استثمارات “او تى فينشرز”تحت مظلة شركة “A15″ الجديدة. وعن خطه الشركة الاستراتيجية قال انطاكي أن A15 تندرج تحت قائمتها العديد من الشركات, وتسعي لدعم هذه الشركات, وتوفير المناخ المناسب للابداع والابتكار.

استكمل أن A15 تستهدف ضخ استثماراتها في الشركات التي اثبتت ذاتها في السوق وتنمو بشكل ايجابي, كما انها ستركز من على تطوير موظفيها, وتبني افكارهم وتوفير المناخ المناسب لها لتنمو وتنافس في سوق رياده الاعمال.

اضاف انطاكى إن A15 تسعي لضح استثمارات بقيمة 2 مليون دولار إلي 3 مليون دولار في حوالي 4 شركات محلية خلال العامين القادمين , مشيرآ إلي أنه يمكن ضخ استمثارات تبدأ من 100 الف دولار وحتي أكثر من مليون دولار وذلك حسب نمو الشركة وانتشارها .

وقال انطاكي أن شركة “إلعب” هي واحدة من أهم الشركات التي تم الاستثمار بها, مؤكدآ أنها ستواصل نموها السريع خلال العام القادم.

وعن الشرط الواجب توافرها في الشركات الناشئة التي تقوم A15 بضخ الاستثمارات بها اوضح انطاكي أن من أهمها هي وجود فريق عمل قوي ومتميز للشركة , بالاضافة إلي وضع خطه تسويقية قوية لدراسة السوق من حيث المنافسين وطرق التسويق وغيرها.

وعن التوسع الجغرافي لـ A15 قال انطاكي ان الشركة تسعي للتركيز علي منطقتي شمال إفريقيا ,والخليج, خلال الفتره القادمة.

يذكر أن شركة A15 هي شركة جديدة، لديها أكثر من 15 كيان تجاري ,ويعمل بها حوالي 1000 موظف ولديها 16 مكتبا، كما تخدم أكثر من 20 سوقا, وتمتلك الشركة خبرة واسعة في وسائل الإعلام الرقمية والتقنيات في المنطقة مع سجل حافل من قصص النجاح. وتقدر حجم إستثمارات الشركة فى مصر والشرق الاوسط بقيمه تتراوح بين 10 مليون إلي 20 مليون دولار على مدار عامين , ويتقارب حجم اعمال الشركة من 100 مليون دولار .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2015/10/11/749898