منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“موانىء دبى العالمية” تعلن بدء استخدام الطاقة الشمسية بميناء السخنه


كشف ابراهيم الحمادى المدير التنفيذى لــ “موانىء دبى العالمية” صاحبة حق تشغيل وإدارة ميناء السخنة، عن تنفيذ مجموعة من المشروعات البيئية فى إطار المشاركة فى مبادرة «غو غرين» العالمية.

أشار إلى الاعتماد على أساليب صديقة للبيئة فى عمليات تشغيل وإدارة ميناء السخنة. حيث سيتم استخدام الطاقة الشمسية وأنظمة الـLED لإضاءة المبانى وأعمدة الإنارة بالميناء، فضلاً عن اعتماد الأنظمة التكنولوجية الحديثة واستخدام أجهزة استشعار الحركة للعمل على توفير مصادر الطاقة، بالإضافة إلى مشروع فصل المخلفات مع تخصيص مكان داخل ميناء السخنة للتخلص من النفايات الخطيرة بطريقة آمنة.

واحتفلت شركة موانئ دبى العالمية «السخنة» بانطلاق حملة «غو غرين»، وذلك بالتزامن مع قيام مجموعة موانئ دبى العالمية بالتعاون مع عدد من مشغلى الموانئ العالميين وهى «هاتشيسون بورت هولدينجز ليميتد» و«إيه بى إم تيرمينالز» و«بى إس إيه إنترناشيونال» وميناء شنغهاى الدولى «إس آى بى جي»، وهيئة ميناء روتردام، بإطلاق حملة بيئية عالمية تعد المبادرة الأولى من نوعها فى قطاع الصناعة البحرية العالمى وتهدف إلى نشر الوعى البيئى وإحداث تغير مستدام فى المجتمعات التى تعمل فيها هذه الشركات.

وشهدت الاحتفالية مجموعة من الفعاليات والأنشطة البيئية والاجتماعية التى نظمتها الشركة فى إطار حملة «غو غرين» بالتعاون مع شركة قناة السويس الحاويات، وذلك بحضور السيد إبراهيم الحمادى، المدير التنفيذى لشركة موانئ دبى العالمية- السخنة، وممثلى شركة قناة السويس الحاويات وعدد من موظفى وقيادات الشركتين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2015/10/17/740578