منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




محافظ مطروح: نمتلك كافة المقومات المؤهلة لتحقيق نهضة اقتصادية


قال اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح إن المحافظة تمتلك المقومات والثروات الطبيعية التى تساعد على تحقيق نهضة اقتصادية كبرى الفترة المقبلة.

وأضاف أبو زيد خلال كلمته بمؤتمر مطروح مستقبل الاستثمار، اليوم، أن محافظة مرسى مطروح تعد ثانى أكبر محافظة فى مصر من حيث المساحة، وأنها تعتزم تطوير الجهاز الإدارى بالمحافظة لتيسير الإجراءات على المستثمرين وجذب استثمارات واسعة للمحافظة.

وأشار الى أن الترويج لمشروعات المؤتمر تم بالتنسيق بين مختلف الوزارات، وأنه أسفر عن توقيع 10 مذكرات تفاهم بالأحرف الأولى مع مستثمرين إماراتيين وسعوديين لتنفيذ 10 مشروعات استثمارية بقيمة 12 مليار دولار.

وذكر أن محافظة مطروح تتمتع بالعديد من المقومات السياحية والزراعية المتميزة التى يجب استغلالها لتحقيق التنمية المستدامة وإحداث تغيير إيجابى بالمحافظة وتوفير فرص عمل عديدة لشباب مطروح والوادى والدلتا.

وتطرح محافظة مطروح أكثر من 25 مشروعاً باستثمارات 30 مليار دولار، بمؤتمر مرسى مطروح الاقتصادى اليوم.

وكانت هيئة الاستثمار ومحافظة مطروح وقعتا مذكرات تفاهم بالأحرف الأولى لنحو 80% من المشروعات المطروحة، فيما تطرح باقى المشروعات لأول مرة خلال المؤتمر، حسب علاء عمر رئيس هيئة الاستثمار.

ووقعت «الهيئة» مذكرات تفاهم أغلب المشروعات مع مستثمرين سعوديين وإماراتيين وكوريين إضافة إلى شركة إنجليزية كبرى، وفقاً لرئيس الهيئة وقعت هيئة الاستثمار 10 مذكرات تفاهم بالأحرف الأولى مع مستثمرين إماراتيين وسعوديين لتنفيذ 10 مشروعات استثمارية بقيمة 12 مليار دولار.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2015/10/24/756442