منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




رئيس شركة الصرف الجديد بالاسكندرية : طلبنا معدات إضافية من القوات المسلحة والهيئة العربية للتصنيع


قال اللواء محمود محمد نافع، رئيس شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، إن الشركة طلبت معدات إضافية من القوات المسلحة ومن الهيئة العربية للتصنيع، لمواجهة أى نوات مستقبلية ولتفادى كارثة الأحد الماضى.

وأضاف فى أول تصريح عقب توليه منصبه اليوم، لـ«البورصة»، أنه عقد عدداً من الاجتماعات عقب وصوله الإسكندرية يوم الاربعاء الماضى إلى أن صدر القرار رسمياً أمس الجمعة، مؤكداً أنه فى تواصل مستمر مع قيادة المنطقة الشمالية العسكرية ومع وزارة التنمية المحلية لدراسة الموقف بالإسكندرية.

وأكد أن شركة الصرف الصحى لم تتسلم حتى الآن 75 مليون جنيه، التى أعلن مجلس الوزراء عن توفيرها للإسكندرية لإعادة هيكلة شبكة الصرف الصحى التى طلبها هانى المسيرى محافظ الإسكندرية السابق، مؤكداً أن العمل حالياً يهدف لعدم تكرار الكارثة التى حدثت، إلى أن تستقر الأمور ويعاد النظر فى شبكة الصرف الصحى بالكامل.

وأوضح أن المعدات التى دفعت بها القوات المسلحة ومجلس الوزراء مازالت متواجدة بالإسكندرية استعداداً للتدخل فى حال تكرار الامطار، والتى كان من المتوقع هطولها اليوم وعلى مدار ثلاثة ايام، مؤكداً ان الشركة فى حالة استعداد قصوى فى حال تكرار ذلك.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2015/10/31/760012