منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الأوروبي لإعادة الاعمار” يسعي لتعزيز تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأسيوط


عقد البنك الأوروبى لإعادة الإعمار والتنمية ندوة لمجتمع رجال الأعمال بمحافظة أسيوط بالتعاون مع جمعية المستثمرين، بحضور أكثر من 100 شخص من ممثلى مجتمع الأعمال وأصحاب المشروعات، بهدف عرض أدوات البنك والفرص المتاحة لتقديم الدعم المالى والفنى للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالمحافظة.

وقال بيان صادر عن البنك، إنه عرض الأدوات المتاحة لدعم نمو المشاريع الصغيرة والمتوسطة، عن طريق مؤسسات التمويل المحلية أو بشكل مباشر عن طريق القروض والاستثمارات.

وأضاف أن البنك يسعى لربط شبكة المستثمرين المحليين من أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة مع الاستشاريين الدوليين فى المجال، لتقديم الدعم الفنى اللازم وتزويدهم بالمعلومات ليستطيعوا تطوير أعمالهم.

وأشار البيان إلى أن الاتحاد الأوروبي ومؤسسات التمويل الدولية رصدت 19.3 مليون يورو لتمويل الدعم الفنى للمشروعات الصغيرة والمتوسطة فى مصر والمغرب وتونس.

وأوضح أن 250 مشروعاً فى مصر تلقى الدعم ضمن البرنامج المقدم من مؤسسات التمويل الدولية من بين 800 مشروع ضمن البرنامج للدول الثلاث.

وقال فيليب تيروورت، المدير الإقليمى للبنك فى القاهرة، إن «الأوروبى لإعادة الإعمار» ملتزم تماماً لتقديم الدعم تجاه مجتمع رجال الأعمال فى جميع أنحاء مصر.

وأضاف تيرووت، أن البنك مستمر فى تقديم الدعم للشركات بالأدوات التى يحتاجونها ليصبحوا أكثر قدرةً على التنافسية والابتكار، مشيراً إلى أن نمو القطاع الخاص مهم جداً لتحقيق التنمية المستدامة لمصر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2015/12/06/777439