منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




%10 نموا مستهدفا في مبيعات “زيروكس‎ مصر” خلال 2016


صدقى: نستحوذ على 55% من سوق الطابعات الرقمية.. و45% لأجهزة الـA3

طرح واجهة المستخدم العربى لأول مرة بـ2015 Cairo ICT

نستهدف زيادة الموزعين بنسبة 15% العام المقبل

حققت شركة « زيروكس مصر » نموا بنسبة 20% فى حجم مبيعاتها بالسوق المحلى خلال 2015، وتستهدف زيادة المبيعات بنسبة 10% بنهاية 2016.

وطرحت الشركة امس خلال معرض كايرو اى سى تى 2015 خاصية اللغة العربية فى أجهزة زيروكس المدعمة ببرمجيات تسيير إجراءات الأعمال ConnectKey.

قال المهندس وائل صدقى، مدير تسويق شركة «زيروكس مصر» لـ« البورصة»: إن شركته تتواجد فى السوق المصرى منذ عام 1978، وهى أول شركة تطلق مفهوم الطباعة الديجيتال وما يسمى بالطباعة المدارة بمصر.

أوضح أن شركته لديها أكثر من 100 موزع على مستوى الجمهورية مستهدفاً زيادتهم بنسبة تصل مابين 10 لـ 15% خلال العام المقبل، وجارى دراسة المناطق الأكثر احتياجاً لمنتجات وخدمات زيروكس للطباعة.

أشار إلى أن شركة زيروكس مصر تستهدف زيادة عملاء الشركة خلال العام المقبل من خلال طرح منتجات وحلول مبتكرة بقطاع الطباعة.

أوضح أن خدمات زيروكس لعملائها لا تقتصر على ماكينات الطباعة فقط، مشيراً إلى أن الشركة تمتلك منظومة متكاملة من الحلول فى مجال الطباعة.

تابع: «الشركة تمتلك قسمين أحدهما لتقديم الحلول التكنولوجية والأخر لبيع أجهزة زيروكس، الأمر الذى يمكن العملاء من اختيار مواصفات الجهاز وسعره بما تتناسب مع إحتياجاته».أوضح أن الشركة تقدم خدمات مابعد البيع من خلال منظومة متكاملة لصيانة منتجاتها، مشيراً أن الشركة لديها ما يقرب من 80 مهندساً على مستوى المحافظات، وأنها تمتلك أكبر مركزاً للصيانة فى مصر على مستوى الشرق الأوسط.

أشار إلى أن إجمالى موظفين زيروكس مصر يتجاوز 600 موظف، مستهدفاً زيادتهم خلال 2016.

قال إن الحصة السوقية لزيروكس من مبيعات الطابعات الرقمية والكبيرة تبلغ 55% فى السوق المحلية، مضيفاً أن القطاع البنكى يستحوذ على ما يقرب من 90% من منتجات الشركة،، وتستحوذ الشركة على أكثر من 45% من مبيعات أجهزة الطباعة الـA3 متعددة الوظائف للطباعة الألوان بالسوق المحلى.

قال إن الشركة تدرب موزعيها بشكل مستمر على كيفية التعامل مع خدمات زيروكس للتفاعل وتقديم خدمة أفضل للعملاء.

أضاف أن المصرية للاتصالات تعد من أبرز العملاء، مشيراً إلى أن جميع فواتير الاتصالات تطبع من خلال ماكينات زيروكس.

لفت إلى أن الشركة فى مراحل التعاقد النهائية مع عدد من الجهات الحكومية حالياً رافضاً ذكرها لحين إنهاء التعاقدات.

أوضح صدقى أن «زيروكس مصر» تشارك فى معرض ومؤتمر كايرو اى سى تى بعدة حلول تكنولوجية منها واجهة المستخدم العربى لأول مرة فى مصر.

قال إن هذه الخدمة تهدف إلى القضاء على حاجز اللغة الذى تعانى منه قطاعات كثيرة فى مصر والمنطقة، مؤكداً أنها ستخدم كل القطاعات خاصة القطاع الحكومى والشركات الصغيرة والمتوسطة التى تعتمد بشكل كبير على اللغة العربية فى معملاتها.

أكد أن خاصية اللغة العربية الجديدة تنفرد بها الشركة فى مصر ومنطقة الشرق الأوسط، وهو ما سيسهل على العملاء استخدام ماكينات زيروكس بشكل أفضل مما عليه الآن.

أضاف أن «زيروكس مصر» وضعت أول نظام رقمى فى منطقة قناة السويس، وأن الشركة حريصة على التوسع فى السوق المصرى خلال الفترة المقبلة ولا نية لتقليص حجم الأعمال مثلما تقوم به بعض الشركات العالمية حالياً.

لفت إلى أن «زيروكس مصر» تعاقدت مؤخراً مع عدد من شركات التجارة الإلكترونية كـ«جوميا ونفسك دوت كوم، وسوق دوت كوم» للوصول لعرض منتجات الشركة عبر هذه المواقع للوصول لأكبر عدد من العملاء فى السوق المحلى، مما ساهم فى زيادة حجم الطلب على مستلزمات طباعة زيروكس خلال الفترة الأخيرة خاصة الأحبار.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2015/12/13/780719