منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“هواوي” تستعرض “Mate S” بمعرض Cairo Ict 2015


تستعرض اليوم مجموعة هواوي لاجهزة المستهلك بمصر مجموعة كبيرة من احدث اجهزة الهواتف الذكية والتابلت من خلال مشاركتها في معرض كايرو أي سي تي 2015 في الفترة من 13 – 16 ديسمبر ، حيث سيتم عرض هاتفها الذكي الجديد Mate S، والذي يعد واحدا من أحدث المنتجات ذات الجودة العالية والرائدة التي أصدرتها هواوي مؤخراً. وهو الهاتف الذى يتميز بالطلة المهنية ذات التصميم الأنيق وجودة ورقى المكونات.

تصميم هاتف هواوي Mate S الذكي يتميز بأنه نحيف ورائع ، معدني منحني الى الخلف لمسكة ممتازة بقبضة اليد على الهاتف، وبه شاشة كبيرة بقياس 5.5 بوصة 2.5 D FHD AMOLED محمية بزجاج الغوريلا 4، مع مستشعر لمفصل الاصبع2.0 باللاضافة الى مستشعر بصمات متعددة الوظائف من الجيل الثاني في الخلف، يفتح الجهاز في نصف ثانية عن طريق اللمس، دقيق بنسبة 99% ويعمل 360 درجة بأصابع رطبة أو جافة.
تتميز شاشة هواوي Mate S بالدقة العالية من حيث جودة الألوان وسهولة التعامل باللمس السريع كما أنها تستطيع التعرف على مفاصل الإصبع كمُدْخِل بجانب مقدمة الإصبع وهى أيضاً تتيح خاصية فتح التطبيقات عن طريق رسم أحرف التطبيق حتى اذا كانت الشاشة مغلقة فمثلاً لفتح تطبيق الكاميرا ارسم حرف الـC ولفتح تطبيق الموسيقى ارسم حرف الـM.

كما يتضمن Mate S كاميرا ابداعية وأحترافية مذهلة بمستشعر OIS وRGBW للحصول على صورًا أكثر وضوحًا من الهوتف الذكية الأخرى وتقترب مواصفاتها من ال DSLR المهنية، حيث تستطيع الكاميرا أن تجعل المناطق البيضاء والساطعة الإضاءة أكثر وضوحًا بالمقارنة بالهوتف الذكية الأخرى، وبتكنولوجيا الـOIS تحصل على صور أكثر ثباتًا حتى لو اهتزت الكاميرا قليلًا، تم تصنيع العدس من الياقوت للحماية القصوى ضد الخدوش وللحصول على صور نقية بجودة مذهلة، يوجد بالكاميرا أيضًا وضع احترافي مع 10 متغيرات يمكن ضبطها لصور DSLR مذهلة، وأُضيف نور خفيف في المقدمة لصور أكثر سطوعًا في ظروف الإضاءة الخافتة.

يقول جورج لي مدير مكتب مصر للأجهزة بشركة هواوي “تعمل هواوى جاهدة للوصول إلى أعلى نسب ارضاء العملاء حيث توفر الشركة المزيد من الجهد فى البحث والتطوير لتحقيق ذلك، ومن خلال Mate S تسعى هواوى إلى تقديم هاتف متميز يصلح للفئات المحبة للأناقة والعملية والرقى فى ذات الوقت فهواوى Mate S صمم خصيصاً ليناسب مع الأشخاص العمليين الذين يبحثون عن الرقى فى أختياراتهم مع الأهتمام بالجزء العملى فى الهاتف من أجل تعامل أسهل وأسرع، ونحن فى هواوى متحمسون جدا لهذا الهاتف ونتوقع له نجاحاً مبهراً بالسوق المصرى”.

جدير بالذكر أن هواوى تطلق الهاتف Mate Sضمن فعاليات معرض مصر الدولى لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات Cairo ICT 2015 في دورته التاسعة عشرة والتى تعقد تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة من 13- 16 ديسمبر الحالي والذى تشارك به هواوي كراعي بلاتيني وتتبنى شركة هواوى دائماً فلسفة وضع احتياجات المستهلك كأولوية ولذلك تسعى جاهدة لتجاوز التوقعات وتلبية كل احتياجات العملاء بفضل المجهودات التى تبذل في مجالات البحث والتطوير”.

نبذة عن مجموعة أعمال “هواوي ديفايس” لأجهزة المستهلك
تنتشر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 دولة لتخدم ما يضاهي ثلث سكان العالم، وتركز الشركة على نهج الابتكار التقني من خلال جهود 16 مركزاً للبحث والتطوير في عدة دول منها ألمانيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا وروسيا والهند والصين. وفي العام 2014 احتلت مبيعات “هواوي” من أجهزة الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على المستوى العالمي. وكواحدة من ثلاث مجموعات تشكّل مجمل أعمال “هواوي”، تقدم مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك منتجاتها من الهواتف المتحركة وأجهزة شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض والأجهزة المنزلية. وتتمتع مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك بخبرة تفوق 20 عاماً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب شبكة أعمال عالمية واسعة وعمليات تمتد على نطاق دولي ضخم وشبكة من الشركاء الموثوقين، معتمدة على ذلك لتحقيق التزامها بتوفير أحدث التقنيات لمختلف شرائح المستهلك من خلال عالم من واسع من الإمكانات والتجارب الاستثنائية التي تضعها في متناول يد المستهلكين ، تلبي بها احتياجاتهم وتحقق طموحاتهم في كل مكان.

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع “هواوي كونسيومر ديفايس” لأجهزة المستهلك: consumer.huawei.com/en/
للاطلاع على أحدث أخبار مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر ديفايس” لأجهزة المستهلك، الرجاء متابعتنا على الروابط التالية:
فيسبوك: facebook.com/HuaweiDevice
تويتر: twitter.com/HuaweiDevice
جوجل بلس: google.com/+HuaweiDevice
يوتيوب:youtube.com/HuaweiDevice
flickr.com/HuaweiDeviceفليكر:

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2015/12/13/780729