“مصارى” تستهدف زيادة عدد المنافذ إلى 35 ألف.. و50% نمواً بنهاية 2016


الشركة تفاوض “العربى الأفريقى” و”cib” لتقديم خدمات الدفع الإلكترونى

تستهدف شركة “مصارى” للمدفوعات الإلكترونية زيادة عدد منافذها، ليصل إلى 35 ألفاًَ على مستوى المحافظات، بالإضافة إلى التعاقد مع كل من بنكى العربى الأفريقى وcib؛ لتقديم جميع خدمات الدفع قبل نهاية 2016.

قال المهندس مصطفى رجاء، مدير إدارة تطوير الأعمال بالشركة لـ”البورصة”، إن الشركة لديها تعاقدات مع شركات المحمول الثلاث “موبينيل واتصالات وفودافون”، والمصرية للاتصالات، بالإضافة إلى مؤسسة (معاً) وبيت الذكاة.

تابع: “تستهدف الشركة إتاحة خدماتها للعملاء من خلال الموبايل أبليكيشن، بدلاً من التعامل مع التجار خلال النصف الأول من 2016.

أوضح أن جميع خدمات “مصارى” حالياً متاحة من خلال الدفع عن طريق التاجر أو المكينة الآلية، وأن شركته تعمل، حالياً، على توفير حلولها عن طريق الأون لاين من خلال الأندرويد أو جافا أبليكيشن أو ديسك توب أبليكيشن أو ويب سيرفرس.

بين أن شركته تقدم حلولها للعديد من الجهات الحكومية بالتعاون مع الشريك الاستراتيجى لها، وهو شركة إى فاينانس للدفع الإلكترونى، مشيراً إلى أنه يأتى ضمن الجهات التى تقدم حلولها إليها شركة جنوب الدلتا للكهرباء، والضرائب وغيرهما.

أشار إلى أن شركته حققت نمواً يقترب من 12 ضعفاً، مقارنة بالعام الماضى، متوقعاً أن تحقق نمواً يتراوح بين 40 و50% فى حجم أعمالها وفقاً لخطتها المستهدفة.

أوضح أن الشركة لديها 25 ألف منفذ على مستوى محافظات الجمهورية، مستهدفاً زيادتها لـ35 ألف منفذ بنهاية العام المقبل.

أوضح أن الشركة تتفاوض، حالياً، مع هيئة الأحوال المدنية لتقديم جميع خدمات الدفع الإلكترونى، ومع عدد من البنوك الموجودة فى السوق المصرى، منها البنك العربى الأفريقى، وcib، متوقعاً التعاقد معهما قبل نهاية النصف الأول من العام المقبل.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2015/12/14/781123