منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





A15 لاعب رئيسى فى قمة “رايز اب” لريادة الأعمال والإبتكار


A15 تكشف الستار عن مشروعات مبتكرة جديدة من خلال مسابقة “Fekra15”

تشارك شركة A15 ، أكبر رائد أعمال فى قطاع التكنولوجيا المتطورة فى العالم العربى ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فى قمة “رايز اب” لريادة الأعمال وذلك خلال يومى 12 و13 ديسمبرالحالى، والتى يلتقي فيها الشباب المشارك بـنخبة من أفضل الخبراء العالميين والمحليين، حيث يتسنى لهم عرض مشروعاتهم على رجال الأعمال للتعرف على كيفية الإستمرار فى هذه المشاريع وكيفية تسويقها وجذب المستثمرين إليها وقد شارك بالقمة حوالى 50 عارضاً من مختلف بلدان العالم والذى يستضيف ما بين 4000 و 4500 شخصاً.

وتأتى مشاركة A15 بقمة “رايز اب” لريادة الأعمال لكونها من أكبر الشركات العاملة فى قطاع التكنولوجيا من أجل تبنى الأفكار الجديدة وتطويرها وتحويلها إلى منتجات رقمية مبتكرة وعلامات تجارية مؤثرة تلبي متطلبات الأسواق، فضلاً عن دعم الشركات الناشئة المحلية والمساعدة في تشكيل بيئة ريادة الأعمال عن طريق نظامA15 المتكاملٍ من المطورين والشركاء ذوالكفاءة العالية.

صرح السيد فادى أنطاكى؛ الرئيس التنفيذى لشركة A15 قائلاً : ” نحن سعداء بأن شركة A15 جزء من قمة “رايز اب” لريادة الأعمال والتى تعتبر منصة متعددة الأغراض، حيث أن A15، متواجدة كرائد أعمال يطلق منتجاته الجديدة وكذلك كمستثمر يبحث عن أفكار رقمية جديدة أكثر إبتكاراً من أجل تحويلها إلى نماذج أعمال ناجحة”. كما أشار أنطاكي أن هذا العام، بالإضافة إلى إطلاق منتجاتها الجديدة في القمة ، A15 تشارك أيضا في حلقات النقاش وورش العمل والأنشطة المختلفة.
كما أضاف أنطاكي أن “في عام 2016، تسعى A15 لتمكين الأفكار المبتكرة، فضلاً عن البحث عن مواهب خلاّقة من خلال مسابقة “Fekra15”. وتهدف هذه المسابقة لتعزيز روح المبادرة الداخلية وإلهام الشباب من أجل بناء التكنولوجيات المتطورة القادمة في الشرق الأوسط. واليوم نحن نطلق منتجين جديدين “ديش داينو” و ” بيرفورملي” وهم نماذج أعمال ناجحة لهذه المسابقة “.

وقد أشار سامح جمال، أحد مؤسسى “ديش داينو” DishDino بأن مما يميز “ديش داينو” بإنها تعتبرمؤسسة إجتماعية تركز على تمكين أكثر من 10 مليون أم من البقاء في منازلهم في مصر، وتوسيع قدراتهم الإقتصادية عن طريق البدء في أنشطة منزلية بما في ذلك طهو وجبات جاهزة وشبه جاهزة، وأضاف تهدف ديش داينو إلى تمكين هؤلاء النساء من تنمية أنشطة الطهي المنزلية الخاصة بهم، وحل مشاكل لوجستية من خلال موقع وتطبيق ديش داينو الذي يعمل بمثابة قناة تسويق جماهيري لمساعدتهم في توزيع وجبات الطعام وتوفير البنية التحتية وبيانات الدفع الأساسية.

وقال جمال بإنه سوف تنطلق شركة ديش داينو خلال ديسمبر 2015 في مصر، حيث تم إحتضانها من خلال برنامج Catalyst لشركة A15 وتلقت تمويل بمبلغ 250 ألف دولار وتلقت دعماً من إستراتيجة تطوير الأعمال والتسويق. ونطمح داخل الشركة لتقديم أفضل وجبات منزلية مطهية في عام 2016 إلى السيدات العاملات اللاتي يعشن حياة مزدحمة وللعزاب حتى يتمتعوا بغذاء مطهي بالمنزل دون الحاجة إلى القلق حول التنوع والجودة والتسليم مع أسعار تنافسية.

وقد صرح أحد مؤسسىPerformly ؛ هاني نبيل قائلاً :” قمنا داخل شركة A15 باستخدام برنامج Performly لمدة عامين لتحسين وقياس أداء العاملين ولاقى نجاح ساحق بالشركة مما جعلنا حرصين على عرضه لكافة الشركات حتى يستفيد الجميع من إمكانياته، فهو الحل الإداري الكامل القائم على الحوسبة السحابية والذي يقوم بالتركيز على تمكين المواهب داخل المؤسسات الإقليمية. ويهدف تحويل الممارسات القديمة لإدارة الأداء إلى آلية جديدة فعالة ومستمرة. ومن خلال Performlyسوف يتم تحويل رأس المال البشري للشركات إلى مزيد من الانخراط والإنتاجية مع ضمان تماشيه مع رؤية ومهمة وقيم الشركات.

وقد أضاف نبيل بأن خدمات Performly متاحة حالياً لعدد قليل من العملاء وستطلق كلياً في الربع الأول من 2016 في مصر ودول الخليج. وقد تلقت تمويل مبدئي من شركة A15 يقدر بحوالي 250 ألف دولار، علماً بأنه سوف يتم ضخ مزيد من الاستثمارات تماشياً مع استراتيجية إطلاقها إقليمياً.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2015/12/14/781506