منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




31 شركة مصرية تشارك فى معرض “أراب هيلث” بالإمارات غداً


“فارما بلاست وميراكل وأنتبلنت وأميكو” أبرز المشاركين.. و«الصيادلة» تشارك لأول مرة

أعلن المجلس التصديرى للصناعات الطبية عن مشاركة 31 شركة للمستلزمات الطبية فى معرض «Arab health» بمدينة دبى بالإمارات، الذى سينطلق غداً ولمدة 3 أيام.

وقالت نيفين حسام، المدير التنفيذى للمجلس، إن معرض «أراب هيلث» يعد أحد أبرز معارض المستلزمات الطبية التى تشارك فيها الشركات المحلية على مستوى العالم والأهم فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ويشهد المعرض حضوراً كبيراً للزائرين من مختلف أنحاء العالم، خاصة دول الخليج وأفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وتوقعت أن تحقق الشركات المصرية نتائج إيجابية بنهاية المعرض.
وقال سامى الحمبولى، ورئيس مجلس إدارة شركة أميكو ميديكال المستلزمات الطبية، إن شركته تستهدف زيادة ودعم صادراتها لدول الخليج العربى من خلال المشاركة فى المعرض العام الجارى، وتعتزم نقابة الصيادلة المشاركة فى «أراب هيلث» لأول مرة بوفد مكون من 45 صيدلياً.
قال الدكتور جورج عطا الله مقرر لجنة الخدمات بالنقابة العامة للصيادلة، إن النقابة تحرص على المشاركة فى المؤتمرات العلمية الدولية للاطلاع على ما هو جديد فى سوق وصناعة الدواء.
ووفقاً للموقع الرسمى لـ«أراب هيلث»، فأن المعرض يشتمل على أجنحة لـ39 بلداً بالإضافة إلى بيع مساحات العرض إلى أكثر من 4 آلاف شركة مشاركة فى المعرض لاستعراض أحدث ابتكاراتها أمام ما يزيد على 130 ألفاً من متخصصى الرعاية الصحية من 163 بلداً.
ويضم «أراب هيلث» 20 مؤتمرًا يستطيع من خلالها الحاضرون من العاملين فى المهن الطبية أن يحصلوا على نقاط التعليم الطبى المستمر. يشارك فى مؤتمر ومعرض أراب هيلث أكثر من 13 ألف موفد من جميع أنحاء العالم يجذبهم إليه برنامج المؤتمر الذى يضم متحدثين دوليين يغطون مجموعة كبيرة ومتنوعة من التخصصات وفروع البحث الطبية.
ويستهدف المجلس التصديرى للصناعات الدوائية تحقيق صادرات تتجاوز 7.2 مليار جنيه، خلال العام الجارى، مقابل نحو 6 مليارات محققة العام الماضى، بنمو يتراوح بين 21 و30%.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الصيادلة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/01/24/798311