منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“فاين بيبي” تحصل على توصية “الجمعية الطبية العالمية” كافضل حفاضات اطفال عالميا


بحضور رئيس الهيئة العامة للمواصفات والجودة، ورئيس قطاع المكتب الفنى لرئيس هيئة الاستثمار، المشرف على قطاع رعاية المستثمرين، تنظم شركة “فاين الصحية القابضة” مؤتمراً صحفياً غداً الثلاثاء؛ للوقوف على آخر التطورات التى تشهدها الشركة، وحصول الشركة على توصية «الجمعية الطبية العالمية» لمنتج فاين بيبى من حفاضات الأطفال كأفضل حفاضة عالمياً من حيث الجودة والفاعلية، وكأول منتج مصرى وعربى يحصل على هذه الجائزة العالمية.
أوضح أحمد القطان، رئيس القطاع التجارى بشركة فاين، مصر، أن الجائزة تأتى متماشية مع استراتيجية الشركة التوسعية فى السوق المصري، والتى ترتكز على تقديم منتجات عالية الجودة، ما يجعل الشركة تتصدر السوقين المصري والدولية فى تقديم منتجات متميزة تلبى مطالب عملائها.
ومن جانبه، أكد الدكتور حسن عبدالمجيد، رئيس الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة، أن الهيئة تعمل على تحفيز الصناعات المصرية على التوافق مع أحدث النظم العالمية فى مجال المواصفات والجودة باعتبارها إحدى الأدوات الرئيسية لزيادة الميزة التنافسية للمنتجات المصرية فى الأسواق الدولية.
كما أضاف أن توافق المنتجات المصرية مع المعايير الدولية هو الداعم الرئيسى لاختراق الأسواق الدولية، ونمو الصادرات المصرية، وهو بدوره يوفر للاقتصاد المصرى موارد من العملة الأجنبية مشيداً بحصول منتج فاين بيبى على هذه الجائزة كنموذج يحتذى به.
وقال المهندس ناجى أبوالعلا، رئيس قطاع المكتب الفنى لرئيس هيئة الاستثمار، المشرف على قطاع رعاية المستثمرين، إن «ما نلمسه فى شركة فاين منذ إنشائها عام 1990 واستطاعتها زيادة سعتها الإنتاجية مع الاستمرار فى تطوير وتوسيع قاعدة منتجاتها يؤكد أن مناخ الاستثمار فى مصر جاذب، مضيفاً أن هيئة الاستثمار تحرص، دائماً، على تسهيل الإجراءات للمستثمرين سواء كانت استثمارات جديدة أو قائمة».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/02/15/807067