منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“إيجوث” توقع عقدا مع “سيف” للمقاولات والأعمال النهرية لإيجار وتطوير المركب العائم “اوبال”


وقعت الشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق «إيجوث» برئاسة سمير حسن، أحد الشركات التابعه للشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما، عقداً مع شركة « سيف للمقاولات » لصحابها  محمد أحمد حميد، لإيجار وتطوير المركب العائم أوبال لمده 10 سنوات ، في حضور ميرفت حطبة، رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق.

وتم الاتفاق بين الطرفين، علي ان تتحمل شركة سيف ، تكاليف تطوير المركب بتكلفة تقديرية لن تقل عن 2 مليون جنيه، علي ان تحصل الشركة ايجوث علي مبلغ 425 الف جنيه في السنة الأولي تزيد في الثانية بنسبة 5% وتزيد نبسبة 10% من العام الثالث، لتصل الي مليون جنيه في السنة الأخيرة.

وحصلت إيجوث علي مبلغ 215 الف جنيه تأمين، مع توقيع العقد بين الطرفين.

ومن جانبة، اشاد المحاسب سمير حسن، بالعقد الموقع بين الطرفين، مشيرا انها تنفيذا لاستراتيجية الشركة في استغلال الأصول المعطلة.

ومن جانب أكد محمد أحمد حميد، صاحب شركة سيف للمقاولات والأعمال النهرية، الانتهاء من أعمال التطوير والتجهيز في غضون ثلاثه أشهر علي ان تبدأ في العمل بشكل فعلي ابتداءً من الأول من يونيو المقبل.
واشار حميد، انه عرض في بداية دفع 250 الف جنيه سنويا، ومن ثم تم رفع العرض الي 350 الف قبل ان تنتهي المفاوضات علي دفع 425 الف جنيه في السنة الأولي ومن ثم الزيدات التي تم ذكرها.
واضاف حميد، ان المركب سيتم تشغيلها لحفلات الزفاف فقط، مؤكدا ان مستوي الخدمة لن يقل علي 4 نجوم، علي ان يتم الحفاظ علي العاملين الموجودين بالمركب علي ان تتحمل الشركة “سيف” اجورهم.
واشار حميد، الى انه تم الاتفاق علي منح الساده العاملين بشركة ايجوث نسبه خصم تقدر بنحو 50% علي اي حفلات خاص بهم علي المركب “اوبال”

وكانت شركة سيف، قد تقدمت بعرضها الفنى والمالى، وتمت الموافقة عليه بعد منافسة مع عدة شركات ، على أن تبدأ أعمال التطوير خلال أسبوع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/02/15/807122