منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“سيراميكا بريما” تؤكد العمل بكامل طاقتها والتزامها بتعاقداتها


عفيفى: نحترم القضاء ولا يوجد ما نخفيه ونضع فى الاعتبار ما يواجه البلد من تحديات

قال شريف عفيفى رئيس مجلس إدارة المجموعة المصرية للاستثمارات الصناعية ” سيراميكا بريما “، إن المجموعة تعمل بكامل طاقتها الإنتاجية وأنه يدير شركاته ومتواجد يومياً بمقر الشركة.

وأضاف عفيفى أن قرار التحفظ على مصانع الشركة لا يعنى ثبوت اتهامات ضد المجموعة التى تعمل وفق أحكام القانون المصرى وأن التحقيقات تسير بشكل طبيعى وتتعاون مع جهات التحقيق وهو أمر طبيعى فى ظل ما تتعرض له البلد من مؤامرات.

وقال «نحن تحت أمر القضاء وليس لدينا ما نخفيه ومستمرون فى خدمة بلدنا فى العمل العام وفى الإنتاج والتشغيل وتوفير فرص العمل الكريمة للشباب».

أضاف: فخور بما قدمته سواء فى العمل العام من خلال مشاركتى فى الانتخابات البرلمانية السابقة أو من خلال عضوية العديد من منظمات الأعمال فى اتحاد الصناعات وفى مدينة السادات ولن أتردد يوماً فى مساندة بلدى فى أى موقع مهما كلفنى ذلك، فهو واجب وطنى أحرص على تعليمه للأجيال القادمة.

وإذا ما طلب منى الخضوع للتحقيق فهو أمر طبيعى حتى لو شعرت معه بالضيق لكن مصلحة مصر فوق أى اعتبار خاصة فى ظل التحديات الضخمة التى تواجه مصر على جميع الأصعدة سياسياً واقتصادياً وأمنياً.

وأكد شريف عفيفى أن اللجنة المشكلة للتحقيق تتعاون مع إدارة الشركة وأننا حريصون على هذا التعاون وسيتم الإعلان عن نتائج التحقيقات بكل شفافية
وقال إن العملية الإنتاجية لن تتأثر وأن الشركة ملتزمة بكل تعاقداتها ولن يضار فرد من العاملين فى الشركة أثناء سير التحقيقات.

كانت اللجنة القضائية المشكلة لإدارة أموال الإخوان قالت فى بيان لها نهاية الأسبوع الماضى إنها تحفظت على أموال شريف عفيفى رئيس شركة سيراميكا بريما التى يقع مصنعها فى مدينة السادات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/02/27/812144