منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“سيراميكا الأمراء” تدرس القيد بالبورصة المصرية


«نصر»: افتتاح مصنع للبورسلين خلال 3 شهور وآخر للرخام الصناعى العام المقبل

تخطط شركة سيراميكا الأمراء ـ لابوتيه للقيد فى البورصة المصرية بحلول عام 2018 مع تحسن ظروف السوق و الانتهاء من توسعات تنفذها حاليا.

وقال صبحى نصر نائب رئيس الشركة لـ«البورصة»: إن الشركة وضعت خطة القيد لكن تترقب الظروف المواتية، وحل أزمة الدولار التى تعانى منها مصر حاليا.

أضاف أن الشركة تمتلك 5 مصانع لإنتاج 5 ماركات مختلفة هى: سيراميكا لابوتيه وبورسالينا ماجيستك وبولينا وسوفيا وستار، بطاقة إنتاجية تتجاوز 200 ألف متر مربع.

قال إن الشركة تعمل بـ100% من طاقتها الإنتاجية الحالية، وتمكنت من تخفيض احتياجاتها من الغاز باستبدال معدات كثيفة الاستهلاك بتكنولوجيا تنخفض فيها استهلاك الطاقة.

وتابع أن الشركة تعتزم افتتاح مصنع إنتاج البورسلين خلال 3 شهور، وبدأت مرحلة التشغيل التجريبى، وينتج أنواعا مختلفة من البورسلين بتكنولوجيا إيطالية لأول مرة فى العالم.

تابع أن المصنع الجديد بطاقة انتاجية تصل إلى 50 ألف متر، وتستهدف الشركة فتح أسواق تصديرية فى أفريقيا بعد تقلص الأسواق المتاحة أمامها مثل ليبيا وسوريا.

أوضح أن الشركة كانت تصدر 25% من انتاجها إلا أنها تراجعت فى الوقت الحالى لتصل إلى 10% فقط من إنتاجها.

تابع نصر أن الشركة تستهدف الانتهاء من مصنع الرخام الصناعى خلال عام بعدما بدأت العمل فيه منذ شهرين، فى منطقة العاشر من رمضان.

وقال نصر: «إن شركته منحت مشروع الإسكان الاجتماعى السيراميك بسعر 25 جنيها للمتر فقط».

وفقا للموقع الإلكترونى للشركة تأسست سيراميكا الأمراء عام فى أكتوبر عام 2003 وبدات بمصنع على مساحة 88 ألف متر مربع فى العاشر من رمضان وبدأت الإنتاج عام 2005.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/03/02/814392