منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




ويسترن ديجيتال: أجهزة التخزين المتصلة بالشبكة تمنح القدرة على أداء مهام متعددة


عززت ويسترن ديجيتال المتخصصة في مجال حلول التخزين، من حلولها المتميزة بإطلاقها لجهاز الجديد My Cloud® EX2 Ultra؛ المصمم للمستهلك المحترف والذي يتمتع بنظام تخزين متصل بالشبكة (NAS) وبحاضنتين اثنتين لمحركات الأقراص الصلبة.

وقال بيان للشركة انه تم صُمم جهاز التخزين My Cloud EX2 Ultra NAS منذ البداية للمحترفين الذين يحتاجون إلى مزامنة محتوياتهم تلقائياً بين الحواسيب ومشاركة الملفات بسهولة والاستمتاع بخيارات النسخ الاحتياطي المتنوعة، وبالتالي أصبح بإمكانهم إنشاء محتواهم الخاص بسهولة وإضفاء طابعهم الشخصي عليه.

وقال خالد واني مدير مبيعات لدى ويسترن ديجيتال في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: “نُدرك تماماً أن مستخدمي “My Cloud” لدينا، خاصتاً المحترفين، يحتاجون إلى حلول شاملة نتيجة لازدياد احتياجات التخزين الرقمية باستمرار، بالإضافة إلى تزايد الحاجة إلى إمكانية البث المتواصل”. وأضاف: “بإمكان المحترفين عبر استعمال My Cloud EX2 Ultra أن يجمعوا ما بين الأداء المتميز وضبط المهام المتعددة وحماية البيانات في آن معاً، بغية إنشاء نظام متصل بشبكة يُسهّل انسيابية سير عملهم ويشعرهم بالطمأنينة”.

طُوِّر جهاز التخزين My Cloud EX2 Ultra باستعمال معالج قوي ثنائي النواة باستطاعة 1.3 جيجا هيرتز، وهذا من شأنه أن يُمّكن المستخدمين من الحصول على معدلات نقل هائلة السرعة لبث فيديو عالي الدقة وبدون أن يعانوا من أي انقطاع. علاوةً على ذلك يستمتع المستخدمون من إمكانية الوصول إلى ذاكرة DDR3 بسعة 1 جيجابايت مما يسمح لهم من أداء مهام متعددة بسهولة، وتعزيز فعالية تطبيقات بث الوسائط المتعددة وتطبيقات المراقبة عالية الدقة فضلاً عن كثير من التطبيقات الأخرى.

ويستطيع المستخدمون عبر الاستفادة من الميزات الأمنية المتعددة وتلك المتعلقة بإدارة البيانات أن يختاروا طريقتهم المفضلة لإدارة أفلامهم وصورهم وملفاتهم الصوتية والرقيمة وحمايتها. وتتضمن خيارات إدارة محرك الأقراص نظام (ريد 0) ونظام (ريد 1) – نظام متعدد الأقراص المستقلة RAID – وهو مجموعة من الأقراص المستقلة والنماذج القابلة للتوسعة، في حين تشمل خيارات حماية البيانات النسخ الاحتياطي من النظام المتصل بالشبكة إلى نظام آخر متصل بشبكة أو ناقل تسلسلي عالمي (USB) أو سحابة الكترونية أو شبكة المنطقة المحلية (LAN) أو شبكة المنطقة الواسعة (WAN). ويُزود جهاز My Cloud EX2 Ultra بالنمط (ريد 1) للمساعدة على حماية البيانات من البداية، وبالإمكان إعادة ضبطه بسهولة إلى أي نمط حماية آخر للبيانات.

سعة ضخمة وموثوقية عالية

يمنح جهاز التخزين My Cloud EX2 Ultra العملاء خيارات متعددة السعة لكي يختاروا منها، وتصل بمجملها إلى 12 تيرابايت . ويستطيع العملاء أن يرفقوا محركات أقراص صلبة ذات ناقل تسلسلي عالمي (USB 3.0) إلى حاضنة توسعة مساحة التخزين عبر مآخذ الناقل التسلسلي العالمي الموجود على جهاز My Cloud EX2 Ultra لزيادة سعة التخزين لديهم فورياً. ويضم جهاز التخزين My Cloud EX2 Ultra محركات الأقراص WD Red® الحائزة على جوائز عدة، والمصممة خصيصاً للأنظمة المتصلة بالشبكة (NAS) لمنح أداء مميز على مدار الساعة بدون أي انقطاع. وتعمل محركات الأقراص WD Red بتقنية NASwaretm 3.0، وهي تحسن من موثوقية القرص وتقلل من تلف البيانات في حال انقطاع الكهرباء أو تعرضها لأي مشاكل.

مشاركة أسهل مع إمكانية الوصول للبيانات من أي مكان

يُمكن للمستخدمين من خلال ميزة المشاركة الأسهل للملفات أن يرسلوا روابط سرية وخاصة، تسمح للمستلمين أن يتمتعوا بإمكانية القراءة أو الكتابة على ملفات محددة ضمن المساحة الخاصة بالمستخدم على جهاز My Cloud EX2 Ultra. يُمثل جهاز My Cloud EX2 Ultra لوحة تحكم سهلة للغاية لذا بالإمكان إنشاء حسابات للمستخدمين وتعديل الميزات ومراقبة مساحة التخزين بسهولة. ومن خلال الموقع الالكتروني MyCloud.com أو عبر التطبيق الخاصMy Cloud mobile، بإمكان المستخدمين إدارة المستخدمين من أي جهاز متصل بالإنترنت. كما بالإمكان عبر استعمال ميزة المزامنة WD Synctm أن يُزامن المستخدمون ملفاتهم تلقائياً من خلال حواسيبهم وجهاز My Cloud الخاص بهم، وكلهم ثقة بأن لديهم آخر محتوى موجود في حواسيبهم، وأنهم قادرون على الوصول إليه من كل أجهزتهم.

ميزات متطورة

يتضمن جهاز التخزين My Cloud EX2 Ultra خيارات متطورة لتقديم البيانات تشتمل على خادم بروتوكول نقل الملفات وخادم WebDAV وخادم للنسخ الإحتياطي وخادم تحميل بين الأجهزة النظيرة ودليل للمساعدة والدعم من مايكروسوفت Microsoft Active Directory. كما يُمكن للمستخدمين أن يُحملوا تطبيقات من طرف ثالث مثل: Plex®, Milestone Arcus™ surveillance, aMule, Icecast, Joomla!®, Anti-Virus Essentials, WordPress®, SqueezeCenter وغيرها من التطبيقات الأخرى. علاوةً على ذلك يستطيع المستخدمون أن يبثوا الفيديو والصور إلى أجهزة التلفاز وأنظمة ألعاب الفيديو وأجهزة تحالف الشبكة الرقمية الحية DLNA® أو أجهزة دعم التركيب والتشغيل العالمي UPnP® المرتبطة، وذلك عبر خادم الوسائط 1.5 Twonky 7.2 المعتمد من قبل DLNA، وميزة دعم iTunes® المدمجة أيضاً.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/03/03/814791