منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“نيسان” تعرض سيارة “هاتشباك” جديدة بمعرض “أوتوماك فورميلا” 2016


تعرض شركة “نيسان موتور إيجيبت”، سيارة جديدة هاتشباك، خلال مشاركتها بفاعليات معرض السيارات الدولى “أوتوماك فورميلا”.
وقالت الشركة فى بيان لها، إنها ستعرض تشكيلة من السيارات “السيدان” والدفع الرباعى، ومجموعة من السيارات العائلية والشبابية.
وأضافت الشركة، أنها ستعرض الطرازات الجديدة من سيارات “صنى” و”سنترا” التى تم تصنيعها محلياً، فى مصنع نيسان بمدينة السادس من أكتوبر، والتى ساهمت فى رفع الحصة السوقية للشركة بنسبة %10.7، تعادل %85 من إجمالى مبيعات نيسان فى مصر، فضلاً عن عرض باقى سيارات نيسان فى مصر مثل “قاشقاى” و”جوك”.
وقال إيساو سيكيجوتشى، رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت (NMEG)، إن مشاركة الشركة فى أوتوماك فورميلا هذا العام، تدل على مدى التزامها بوعودها فى تقديم كل ما هو جديد ومبتكر ومشوق لعملائها فى مصر.
وأضاف أن الشركة حرصت على عرض الطرازات المصنعة محلياً إلى جانب أفضل الموديلات بالمعرض، بما يعكس ثقتها المتزايدة فى الاقتصاد المصري.
وتابع: طرازات مثل “قاشقاى” و”جوك” قدمت طابعاً جديداً من الابتكار بالسوق المصرى، وأن “نيسان” تواكب أعلى معايير الجودة العالمية بشكل مستدام، تطبيقاً لمبدأ التفكير الحر فى تصميم جميع طرازات الشركة، والذى من شأنه أن يضفى نهجاً فريداً من نوعه لقطاع “الهاتشباك” الذى يعد جزءاً كبيراً من السوق المصرى.
وقال إن “نيسان” ستعلن عن تفاصيل السيارة بجناح شركة نيسان موتور يوم 17 مارس المقبل، علاوة على مشاركة الفريق الفائز من مسابقة “جى تى أكاديمى” شمال أفريقيا للتفاعل مع الزائرين لسرد قصص نجاحهم فى حلبة سيلفرستون، بالمملكة المتحدة.
يذكر أن “نيسان” أعلنت عن إعتزامها إطلاق “جى تى أكاديمى” للمرة الثانية بشمال أفريقيا الشهر المقبل، لمواصلة ما حققته من نجاح وجماهيرية كبيرة العام الماضى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2016/03/10/817049