منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“sustain cubator” تفاوض “الأهلى” و”الصندوق الإجتماعى” لتمويل مشاريع “رواد الأعمال”


«المراغى»: تمويل 4 مشروعات بمجال معالجة المياه وتدوير المخلفات وإنتاج الطحالب

تفاوض حضانة سستاين كابيتور، المتخصصة فى تمويل رواد الأعمال فى المجالات المختلفة كلاً من البنك الأهلى والصندوق الاجتماعى للحصول على قروض ميسرة لتمويل المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر فى مجالات مختلفة.

وقال المهندس عمر المراغى، المدير التنفيذى لحضانة سستاين كابيتور sustain cubator لـ«البورصة»، إن الحضانة مولت 4 مشروعات فى عدة مجالات مختلفة، منها معالجة المياة لاستغلالها مرة أخرى فى رى الأشجار والحدائق.

تابع: إن من المشروعات التى تمولها الحضانة تدوير المخلفات الزراعية والحيوانية لإنتاج البايوجاز فى 8 محافظات، منها قنا والمنيا والفيوم والزقازيق ومشروع يختص بإنتاج الطحالب.

أوضح المراغى، أن تمويل الحضانة للمشاريع يبدأ من 5 آلاف جنيه، وحتى 10 ملايين جنيه، وتشترط الحضانة أن تكون «فكرة المشروع» قابلة للتطبيق ولها صفة التنمية المستدامة.

ذكر المراغى، أن خطة الشركة للعام الجارى تستهدف تمويل 3 مشروعات أخرى «رواد أعمال»، وتطبيق نفس أفكار المشروعات التى تمولها الحضانة فى مختلف المحافظات سواء من خلال نفس الشركات الصغيرة التى تم إنشاؤها لرواد الأعمال أصحاب الأفكار أو من خلال مستثمرين.

لفت إلى أن الشركة لا تحصل على فائدة من تمويل المشروعات، ولكن تشارك بنسبة تتراوح بين 20 و80% من المشروع حسب نوع الفكرة، وتمويل الحضانة قد يكون مالياً أو عينياً مثل توفير الأراضى التى سيقام عليها المشروع.

تابع أن الحضانة تخطط لتنفيذ مشروع فى منطقة الوادى الجديد، ولم يفصح عن تفاصيله لحين الانتهاء من التعاقد مع أصحاب الفكرة وتوفير التمويل اللازم.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/03/14/818746