منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“مازدا” تستهدف بيع 4 آلاف سيارة بالسوق المحلى بنهاية 2016


«عبدالغنى»: إطلاق “مازدا 2”..وتأهيل نوع جديد من موديلات «سى إس يو»

تستهدف شركة “مازدا” اليابانية بيع 4 آلاف سيارة خلال بنهاية العام الحالى، فيما تعتزم الشركة الاستحواذ على حصة سوقية %2.5 من السيارات المستوردة لمصر «سى بى يو».
قال أحمد عبدالغنى، الرئيس التنفيذى لـ”مازدا مصر” فى تصريحات صحفية على هامش معرض «أوتوماك فورميلا» إن الشركة باعت خلال العام الماضى، 2100 سيارة، بزيادة قدرها %12 على حجم المبيعات المحققة عام 2014.
وقال إن “مازدا” متواجدة فى السوق المصرى منذ ما يزيد على 6 سنوات، ويعتبر عام 2015، عام الانطلاق بالنسبة لها فيما يتعلق بحجم المبيعات.
وأعلنت “مازدا” اليوم طرح منتجها الجديد سيارة “مازدا 2″، وقال عبدالغنى إن «مازدا» تعمل خلال الفترة الحالية على تأهيل نوع جديد من سيارات مازدا من نمط «سى اس يو» فى نوع جديد من سيارات مازدا من نمط «سى اس يو فى» وأن هذه السيارة سيتم الإعلان عنها خلال 2017.
وكشف عبدالغنى عن تقرير يشمل نشاط «مازدا» فى السوق المصرى خلال العام الماضى، متضمناً حجم المبيعات، وعدد السيارات المباعة.
وأشاد عبدالغنى، بقرار محافظ البنك المركزى الأخير الخاص بتخفيض سعر الجنيه أمام الدولار، وقال إنه إجراء تصحيحى، وأن الشركة تضررت من أزمة نقص العملة الأمريكية طوال الفترة الماضية، وهو ما كان سبباً فى تراجع المبيعات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/03/17/820584