منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





غدًا.. ختام فعاليات الدورة الـ23 من المعرض الدولى للسيارات “أوتوماك فورميلا”


يختتم المعرض الدولى للسيارات “أوتوماك فورميلا” دورته الثالثة والعشرين غدا، والتى بدأت من يوم 16 من الشهر الجارى والمنعقدة بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر.
ويضم “أوتوماك فورميلا 2016” أكثر من 24 اسماً للسيارات العالمية، فى ظل غياب «مرسيدس بنز» و«سيات» و«جيلى» و«BYD» و«فولكس فاجن» و«أودى» و«ستودين» و«سكودا»
ومن أبرز الشركات المشاركة «تويوتا»، و«BMW»، و«أوبل»، و«شيفروليه»، و«كيا»، و«فورد»، و«رينو»، و«جاجور»، و«لاندروفر»، و«فولكس فاجن»، و«mini»، و«بيجو»، و«ألفا روميو»، و«سوبارو»، و«نيسان»، و«مازدا»، و«سوزوكى»، و«هيونداى»، و«شنجان»، و«بيك»، و«جيب»، و«فيات»، و«بريليانس»، و«سانج يونج»، و«شيرى»، و«سايبا».
وقامت اكثر من 10 شركات بعقد مؤتمرات صحفية للإعلان عن خططتها المستقبلية بالسوق المصرى، والكشف عن سياراتها الجديدة المطروحة بالسوق المصرى، وعرض ابرز التحديات التى تواجهها فى السوق المصرى وأبرزها أزمة العملة وتأثيرها على السياسات المستقبلية للشركات وسياسات التسعير للسيارات فى مصر.
يعد “أوتوماك فورميلا” أحد أهم المعارض المتخصصة فى عالم السيارات بمصر والمنطقة العربية وشمال أفريقيا، ومعتمد من المنظمة العالمية لمصنعى السيارات (OICA)، والاتحاد الدولى للمعارض (UFI)، وهو الأكثر حضوراً على مستوى العارضين والمستهلكين، إذ إجتذب أكثر من نصف مليون زائر على مدى 6 أيام الماضية.. قامت الدورة الثالثة والعشرون من المعرض على مساحة تزيد على 45.000 متر مربع، موزعة على 8 قاعات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/03/20/822046