منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“العالمية للطباعة” تقترب من إنهاء إجراءات طرح 10% من أسهمها فى البورصة


أوشكت الشركة العالمية للطباعة والتغليف على الانتهاء من اجراءات الطرح العام لـ 10% من أسهمها فى البورصة الرئيسية.

وقالت زهرة المدنى رئيس مكتب المدنى للاستشارات القانونية، والمستشار القانونى لطرح “العالمية للطباعة” فى البورصة، إن ادارة الطرح تعكف حالياً على مراجعة مسودة نشرة الطرح مع البورصة المصرية تمهيداً للموافقة عليها خلال الفترة المقبلة.

تابعت: “أنهينا اغلب الاجراءات اللازمة لاتمام الطرح ويتبقى اعتماد نشرة طرح الشركة فى السوق الرئيسي، خاصة مع ظروف السوق الحالية التى تشهد ارتفاعاً فى قيم التعاملات ما يزيد من فرص اتمام الطروحات”.

وعن توقيت الطرح قالت المدنى، إن تحديد التوقيت سيتم بالتشاور بين البورصة المصرية وادارة “طرح العالمية للطباعة” التى يصل رأسمالها الى 80 مليون جنيه.

اضافت أن “العالمية للطباعة” حصلت على عدم الممانعة على القيمة العادلة للسهم من الهيئة العامة للرقابة المالية خلال شهر نوفمبر من العام الماضى، على أن يتم الاعلان عن كامل تفاصيل الطرح الفترة المقبلة.

وكان آخر طرح فى البورصة المصرية منذ ايام لشركة الصناعات الغذائية العربية “دومتى” بقيمة تجاوز مليار جنيه بسعر 9.2 جنيه للسهم، وتم تغطية الشريحة الخاصة من الطرح 5.5 مرة، و10.7 مرات للطرح العام، ووسط ارتفاع قيم التعاملات لمستويات هى العليا منذ عامين.

وفى 17 يونيه من العام 2015، تم قيد أسهم “العالمية للطباعة ومواد التعبئة والتغليف” برأس مال مصدر ومدفوع بالكامل قدرة 79 مليون جنيه موزعاً على 79 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 1 جنيه للسهم.

ووفقاً لآخر مركز مالى معلن من الشركة، فقد تراجعت ارباحها عن الشهور التسعة الاولى من العام الماضى 28% لتصل الى 2.13 مليون جنيه مقابل 2.96 مليون جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/03/21/822254