منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




1.53 جنيه سعر طرح “العالمية للطباعة”.. و”ميجا القابضة” مستشاراً مالياً


تستهدف الشركة العالمية للطباعة والتغليف جمع نحو 12 مليون جنيه من طرحها فى البورصة الرئيسية خلال الفترة المقبلة.

قالت زهرة المدنى رئيس مكتب المدنى للاستشارات القانونية، والمستشار القانونى لطرح “العالمية للطباعة” فى البورصة، إن السعر طرح السهم هو 1.53 جنيه، فى طرح سيشمل 10% من أسهم الشركة بواقع 79 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 1 جنيه للسهم، وبذلك تصل الحصيلة المستهدفة من طرح الشركة فى السوق الرئيسى 12.08 مليون جنيه.

أضافت أن “العالمية للطباعة” حصلت على عدم الممانعة على القيمة العادلة للسهم من الهيئة العامة للرقابة المالية خلال شهر نوفمبر من العام الماضى بسعر 1.53 جنيه، وبذلك تتساوى القيمة العادلة للسهم مع سعر طرحه فى البورصة، ما فسرته المدنى، برؤية الشركة أن السعر الحالى مناسب لقيمتها وخططتها الاستثمارية فى المستقبل.

ولفتت الى أن شركة “ميجا القابضة للاستثمار” تلعب دور المستشار المالى لطرح الشركة فى السوق الرئيسى.

وأوضحت المدنى، أن إجراءات الطرح العام لـ 10% من أسهم الشركة أوشكت على الانتهاء، إذ أن إدارة الطرح تعكف حالياً على مراجعة مسودة نشرة الطرح مع البورصة المصرية، تمهيداً للموافقة عليها خلال الفترة المقبلة.

وفى 17 يونيو من العام 2015، تم قيد أسهم “العالمية للطباعة ومواد التعبئة والتغليف” برأسمال مصدر ومدفوع بالكامل قدرة 79 مليون جنيه موزعاً على 79 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 1 جنيه للسهم.

ووفقاً لآخر مركز مالى معلن من الشركة، فقد تراجعت أرباحها عن الشهور التسعة الاولى من العام الماضى 28% لتصل الى 2.13 مليون جنيه مقابل 2.96 مليون جنيه.

وعلى جانب آخر، قالت إنها تتولى حالياً إجراءات قيد أسهم إحدى شركات التطوير العقارى قيداً مزدوجاً فى بورصتى مصر، وناسداك دبى برأسمال 650 مليون دولار، على أن يتم تقديم ورق القيد بنهاية العام الحالى، برأسمال 650 مليون دولار.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/03/22/823024