منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




عمومية “المصرية للاتصالات” تُقر توزيع 75 قرشاً أرباحاً للمساهمين


وافقت الجمعية العامة العادية لشركة “المصرية للاتصالات“، على حساب توزيع الأرباح عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر الماضي، بتوزيع 1.28 مليار جنيه بواقع 75 قرش لكل سهم.

كما تم تغيير ممثلي الحكومةبمجلس الإدارة،ويضم مجلس الإدارة 7 أعضاء يصدر باختيارهم قرار من رئيس الوزراء بناءا على اقتراح وزير الاتصالات، وهم الدكتور ماجد عثمان، واللواء أشرف محمد سعيد حليم، ولبنى هلال، والمهندس أحمد محمد حمدي البحيري، والمهندس محمد شمروخ، والدكتور حسين يسري محمد جمال الدين، بالإضافة إلى المهندس تامر عبد العزيز جاد الله.

كما يضم المجلس 3 أعضاء مستقلين تم اختيارهم بموجب قرار مجلس الإدارة وهم أحمد محمد جمال أبوعلي، والدكتور إسكندر عادل طعمه والدكتور محمد هاني سيف النصر، بالإضافة إلى عضو ممثل للنقابة العامة للعاملين بالاتصالات وهو محمد عبد اللطيف عطية.

كما وافقت العمومية على تسوية المنازعات القائمة بين الشركة وشركة فودافون مصر وفقا للإطار الآتي:

1/ تلتزم شركة فودافون مصر ومساهميها بإجراء توزيعات أربحا نقدية لا تقل عن 3.34 مليار جنيه من أرصدة الأرباح المرحلة بشركة فودافون مصر، نصيب المصري للاتصالات منها 1.5 مليار جنيه ويتم إقرار هذه التوزيعات على دفعتين متساويتين من خلال جمعيتين عامتين تنعقدا خلال شهري إبريل ويونيو 2016.

2/تنازل شركة فودافون العالمية عن الدعوى التحكيمية المقامة منها ضد فودافون مصر بخصوص مقابل استخدام العلامة التجارية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/03/30/826484