منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




عمومية “ايكمي” تعتمد عقود المعاوضة مع “المتحدة” و”نيو ألفا”


اعتمدت الجمعية العامة لشركة الدولية للصناعات الطبية ايكمي ، عقود المعاوضة مع شركة المتحدة لانتاج المستلزمات الطبية “الفا مديكا”، وشركة نيو الفا لانتاج المستلزمات الطبية.

ويتضمن عقد المجموعة المتحدة الترخيص بابرام عقد معاوضة بين الشركة الدولية للصناعات الطبية ايكمى والمجموعة المتحدة، بقيام شركة ايكمى بتسويق وتوزيع منتجات شركة المجموعة المتحدة من السرنجات الطبية في مجالي التصدير والمناقصات العامة وتوفير المواد اللازمة للانتاج وذلك مقابل نسبة ربحية تتراوح بين 5 إلى 15%.

ويتضمن العقد التاثني مع شركة الفا لانتاج المستلزمات الطبية،  قيام شركة ايكمي بتسويق وتوزيع منتجات شركة نيو الفا من السرنجات الطبية وأجهزة المحاليل في مجالي التصدير والمناقصات العامة وتوفير المواد اللازمة للانتاج، وذلك مقابل نسبة ربيحة تتراوح بين 5 إلى 15% تقريباً، طبقاً لطبيعة وتكاليف كل عملية على حدة وبقيمة 10 ملايين جنيه قابلة للزيادة بنسبة 25% طبقاً لقانون المناقصات العامة.

كما وافقت الجمعية على اعتماد نتائج الأعمال والقوائم المالية وتقرير مجلس الادارة وتقرير مراقب الحسابات، وتحديد بدلات الحضور وانتقالات رئيس واعضاء مجلس الادارة عن عام 2016 بما لا يتجاوز 500 جنيه للجلسة الواحدة بحد أقصى 8 جلسات في العام وتفويض رئيس ومجلس الادارة في تحديد ومكافآت الاعضاء المنتدبي والتنفيذيين طبقاص لطبيعة أعمالهم.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/04/03/828046