منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الشيتي” يتولي منصب الرئيس التنفيذي لفرع “هيرميس” بالإمارات


عينت المجموعة المالية “هيرميس” مصطفى الشيتي بمنصب الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس – الإمارات التي تعد  اكبر مقر إقليمي تابع للشركة بعد مقرها الرئيسي بالقاهرة وتم افتتاحه عام 2002.
وقد شغل مصطفى الشيتي العديد من المناصب القيادية على مدار 13 عامًا من العمل بالقطاع المصرفي، حيث اشترك في تنفيذ مجموعة من الصفقات الاستثمارية الكبرى لصالح عملاء المجموعة المالية هيرميس، بما في ذلك صفقات الدمج والاستحواذ وطروحات الأسهم وأدوات إصدار الدين لمجموعة من كبرى الشركات الإقليمية العاملة بمختلف القطاعات الاقتصادية على مستوى الأسواق العربية.
قال كريم عوض الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس القابضة، ان تكليف الشيتي بمنصب الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس – الإمارات يأتي في إطار استراتيجية التوسعات الرامية لتنمية التواجد المباشر للشركة على الساحة الإقليمية سعيًا لتعظيم العائد الاستثماري للمساهمين. 
تولي مصطفى الشيتي مؤخرًا تنفيذ عملية الطرح العام لأسهم شركة الصناعات الغذائية العربية دومتي وشركة إيديتا للصناعات الغذائية بالبورصة المصرية، كما شارك بمجموعة من الصفقات الاستثمارية الكبرى ومن بينها عملية زيادة رأس المال لصالح قدامى المساهمين بشركة بالم هيلز للتعمير مع إمكانية تداول حقوق الاكتتاب بصورة منفصلة عن السهم، وهي أول زيادة رأسمال من هذا النوع بالسوق المصري.
كذلك شارك في صفقة استحواذ مجموعة أبراج على إحدى أكبر المستشفيات الخاصة بمصر، وصفقة استحواذ شركة إلكترولكس السويدية على شركة أوليمبك جروب، إلى جانب عمليات إصدار السندات وغيرها من الصفقات الاستثمارية البارزة على مستوى الأسواق العربية.
لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/04/05/828978