منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“سيمنس” تبدأ تدريب 50 مهندس وفنى مصري للعمل بمحطات الكهرباء


بدأت شركة سيمنس الالمانية المرحلة الأولى ضمن التزام الشركة بتدريب 600 من الهندسيين والفنيين المصريين؛ وذلك بالتعاون مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة،ومن خلال هذا البرنامج، تهدف سيمنس إلى تمكين الشباب المصرى من تعزيز كفاءتهم المهنية والاحترافية وبناء جيل من الخبراء المحليين فى قطاع الطاقة فى مصر خلال الأعوام القادمة.
وبدأت المجموعة الأولى فى تلقى البرامج التدريبية فى 3 إبريل 2016 حيث تتكون هذه المجموعة من 50 من المهندسين والفنيين الذين سيتولون مسئولية تشغيل محطات الدورة المركبة الثلاث التى تقوم سيمنس حالياً ببنائها فى مصر؛ وهى المحطات التى تعتمد على الغاز الطبيعى وتقع فى بنى سويف والبرلس والعاصمة الإدارية الجديدة.
وقال الدكتور محمد اليمانى وكيل أول وزارة الكهرباء، إن الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة سيلتقى بالمجموعة الثانية من المهندسين والفنيين الذين اجتازوا الاختبارات منتصف الشهر المقبل، أسوة بما حدث مع المجموعة الاولى.
وأوضح أن جميع من اجتازوا الاختبارات سيتم تعيينهم للعمل فى المحطات التى ستنفذها سيمنس فى البرلس والعاصمة الادارية الجديدة وبنى سويف بقدرة 14.8 ألف ميجاوات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2016/04/12/832045