منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




البورصة توافق على قيد أسهم مستشفى كليوباترا برأسمال 80 مليون جنيه


مصادر: الطرح فى حدود 25% من رأسمال الشركة وسيكون بالكامل فى مصر

وافقت لجنة القيد بالبورصة المصرية، أمس، على قيد أسهم شركة مستشفى كليوباترا برأسمال مصدر 80 مليون جنيه، موزعاً على 160 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 50 قرشاً للسهم الواحد، ممثلاً فى إصدار واحد مع منح الشركة 6 أشهر لطرح الأسهم.

كانت مصادر قد كشفت لـ«البورصة» تعيين المجموعة المالية هيرميس مديراً للطرح ومكتب «جرانت ثرونتون» مستشاراً مالياً لتحديد القيمة العادلة، بالإضافة إلى «معتوق وبسيونى للمحاماة» مستشاراً قانونياً لمدير الطرح، و«ذو الفقار للمحاماة» مستشاراً قانونياً لشركة «مستشفى كليوباترا».

وأوضحت المصادر، أن حجم الطرح سيكون فى حدود 25% من رأسمال الشركة، وسيتم تقسيمه بين عام وخاص دون وجود شهادات إيداع دولية، أى أن كامل الأسهم المطروحة ستكون بالسوق المصري.

ولم تفصح المصادر عن قيمة الطرح إلا أنها أكدت أنه سيكون متوسط الحجم، ومن المتوقع أن ينتهى المستشار المالى المستقل من تحديد القيمة العادلة قبل شهر على أن يتم إصدار نشرة الطرح خلال شهر مايو المقبل.

وشهدت البورصة المصرية عودة الطروحات من جديد خلال شهر مارس الماضى عبر طرح 49% من رأسمال شركة «الصناعات الغذائية العربية – دومتي» بقيمة 1.12 مليار جنيه، بالإضافة إلى طرح 28% من رأسمال شركة «إم بى للهندسة» فى بورصة النيل بقيمة 32.8 مليون جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2016/04/13/832610