منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“أكتوبر للتنمية” تطور مشروعاً سياحياً فى “رأس سدر” بـ 200 مليون جنيه


وقعت شركة أكتوبر للتنمية والاستثمار العقارى عقداً مع مستثمر مصرى لتطوير مشروع سياحى فندقى بمنطقة «رأس سدر» فى جنوب سيناء بنظام الشراكة.

قال الدكتور جمال صلاح، العضو المنتدب لشركة أكتوبر، لـ«البورصة»، إن المشروع مساحة 50 ألف متر مربع، باستثمارات تصل إلى 200 مليون جنيه، ويضم فندقا 5 نجوم، وعددا من الموتيلات السياحية، والمحال التجارية، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الخدمية.

وأضاف أن مدة التنفيذ 36 شهراً من تاريخ بدء الأعمال، وستتولى الشركة إعداد التصميمات وتطوير وتسويق المشروع، رافضاً الإعلان عن حصص الشركتين التى تتعدى الـ%50 بالنسبة لـ«أكتوبر للتنمية».

وتستهدف «أكتوبر للتنمية» تحقيق صافى أرباح 22.4 مليون جنيه بنهاية 2016، بزيادة 5.1 مليون عن العام الماضى. وتأتى الزيادة المستهدفة فى الأرباح من بيع وحدات فى مشروعات عقارية بعدد من المحافظات أبرزها الإسكندرية.

أضاف أن الشركة تطور مبنى إداريا بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة على مساحة 4684 مترا مربعا بالتعاون مع شركة «بريدج» للاستثمار العقارى والمالكة للأرض.

وتصل حصة «أكتوبر» من المبنى فقاً للعقد %25 من المشروع، و%75 لـ«بريدج»، ويبدأ تنفيذ المشروع العام الجارى، باستثمارات تصل إلى 160 مليون جنيه، وتستهدف الشركة 370 مليون جنيه من مبيعات الوحدات بالمبنى الإدارى.

وستتولى الشركة تطوير وإعداد الدراسات والتصميمات الخاصة بالمشروع، بالإضافة إلى أعمال التسويق عبر إدارة الشركة.

وتأسست «أكتوبر للتنمية» عام 1998، ويضم هيكل المساهمين، كلاً من البنكين الأهلى بحصة %21، والعقارى %17، وشركتى مصر للتأمينات ومصر لتأمينات الحياة بنحو %57، بالإضافة إلى شركة الأهلى للاستثمار العقارى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/04/19/835022