منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




اسامة السعيد : العلامات الأجنبية تستحوذ على 58 ٪‏ من السوق المصري


قال أسامة السعيد رئيس مجلس ادارة الشركة الدولية للصناعات الغذائية “ICFI” المالكة للعلامة “كوك دوور” ان أنظمة وكلاء الفرانشايز من ابرز الحلول التي تدعم فكرة العلامات التجارية وقد شجعت مستثمرين مصريين علي خوض التجربة لبناء علامات تجارية مصرية .

اوضح ان وكلاء الفرانشايز تتنافس على مبيعات سنوية تقدر بحوالي ١٢مليار جنيه، وتوفر حوالي ٨٠٠ الف فرصة عمل مباشر و 1.5 مليون فرصة عمل غير مباشرة من الصناعات المغذية التي قامت خصيصاً لخدمة هذه الأنشطة، مبينا ان الاستثمارات المباشرة لتلك الشركات تقدر بنحو 60 مليار جنيه .

وذكر ان ٥٨٪‏ من اجمالي العلامات التجارية بالسوق عالمية مقارنة بالعلامات المحلية في مصر التي تمثل حوالي ٤٢٪‏.

وقال ان سوق الاغذية وخاصة الوجبات السريعة يعتبر من اهم الاسواق التي تشهد منافسات في انتاج أفضل الوجبات والمنتجات خاصة ان الشركات المصرية تطبق معايير عالمية لدفع العلامة المصرية للمنافسة اقليميا وعالميا وتعد “الشركة الدولية للصناعات الغذائية ICFI” المالكة للعلامة التجارية “كوك دوور” من أوائل الشركات المصرية التي تقدم صناعة الوجبات السريعة في مصر .

قال السعيد ان الشركة تسعي للانتهاء من إجراءات الحصول على شهادة الجودة الخاصة ب OHSAS 18001-2007 والتى تتعلق بالسلامة و الصحة المهنية وهي شهادة متخصصة للارتقاء بمستوي الصناعة .

و اشار السعيد ان المنافسة في صناعة الوجبات الجاهزة عالميا يحتاج الي تطبيق أنظمة جودة ومراقبة عالية الدقة حتي نصبح قادرين علي التفوق والمنافسة مع علامات تجارية عالمية ، وهذا ما تم تحقيقه في تجربة العلامة التجارية ( كوك دوور ) حيث أكدت القدرة على ذلك .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/04/19/835748