منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الشركة المصرفية” يقدم خدمات “الإنترنت بانكنج” مايو المقبل


أبو الدهب: أطلقنا المنتج داخل البنك للموظفين كتجربة للاستعلام عن الرصيد
يعتزم بنك الشركة المصرفية العربية الدولية SAIB إطلاق منتج الإنترنت بانكنج مايو المقبل.
قال أحمد ابو الدهب رئيس قطاع التجزئة بالبنك، إن الشركة المصرفية يسعى لإطلاق المنتج إلى العملاء بداية مايو المقبل، مشيرا إلى أنه تم إطلاقه كتجربة لموظفى البنك.
أضاف أبو الدهب لـ«بنوك وتمويل» أن البنك دشن المنتج للموظفين كتجربة للاستعلام عن الرصيد القائم وأنه سيتم إطلاقه فعليا للعملاء مايو المقبل.
أوضح أبو الدهب أن البنك يسعى إلى دعم قاعدة العملاء من خلال إتاحة المنتجات التكنولوجية ومواكبة التغييرات فى السوق، لافتا إلى أن محفظة التمويلات إلى الأفراد بلغت 1.8 مليار جنيه بنهاية مارس الماضى.
أضاف أن منتج تحويل الأموال عبر الموبايل يأتى أيضا ضمن المنتجات التكنولوجية الجديدة التى يستهدف البنك تدشينها، مشيرا إلى أنه من المتوقع إطلاقه يوليو المقبل.
وأطلق بنك الشركة المصرفية منتج بطاقات المدفوعات الإلكترونية e-payments لينضم إلى منتجات التجزئة المصرفية، بهدف تقديم خدمة أفضل لعملاء البنك للتسوق عبر الإنترنت.
وجذب بنك الشركة المصرفية مدخرات بقيمة 2.6 مليار جنيه خلال الربع الأول من عام 2015، لترتفع قيمة إجمالى الودائع إلى 31 مليار جنيه مقابل 28.4 مليار جنيه بنهاية العام الماضى 2014.
وارتفعت أرباح البنك بنسبة 13% خلال التسعة أشهر المنتهية فى سبتمبر 2015، محققاً 28.22 مليون دولار، مقابل 24.95 مليون دولار خلال التسعة أشهر المنتهية فى سبتمبر 2014.
وتولى أحمد أبوالدهب، مدير عام لقطاع التجزئة المصرفية ببنك الشركة المصرفية أغسطس الماضى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/04/24/836751