منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الإسكندرية” تتعاقد مع “فولفوا” الأسبانية لتوريد 4 أتوبيسات سياحية بدورين بتكلفة 10 ملايين جنيه


تعاقدت محافطة الاسكندرية مع شركة فولفوا الإسبانية لتوريد 4 اتوبيسات سياحية “دورين” بتكلفة 10 مليون جنيه ، بهدف استخدامهم في تنشيط حركة السياحة علي طريق كورنيش البحر مع بداية فصل الصيف .

وقال المهندس محمد عبد الظاهر محافظ الاسكندرية، لـ”البورصة” إن المحافظة تعاقدت مع شركة فولفوا الإسبانية علي توريد ٤ اتوبيسات سياحة مفتوحة السقف للخدمة بطريق كورنيش البحر لتنشيط السياحة علي طريق الكورنيش بداية من منطقة المندرة شرق الإسكندرية وحتي منطقة بحرى وسط الاسكندرية

وأضاف ان الأتوبيسات تصنيع اسباني بالكامل ، ومن من المقرر ان تصل الي المحافظة بداية الشهر المقبل علي ان يبدأ العمل بهما مع بداية فصل الصيف لخدمه المصطافين من أبناء المحافظة ومن القادمين من المحافظات الآخري وتقديم خدمة سياحية مميزه تليق بالاسكندرية .

وقال اللواء خالد عليوة، رئيس هيئة النقل العام بالاسكندرية، ان التعاقد على الاتوبيسات تم منذ شهر تقريبا مع شركة”فولفوا” الإسبانية لصالح هيئة النقل العام بالمحافظة بتكلفة اجمالية 10 مليون جنيه بواقع 2.5 مليون جنيه للاتوبيس الواحد

وأضاف ان الأتوبيسات مكيفة في الطابق الاول ومفتوحة في الطابق الثاني، لتكون خدمة سياحية للمحافظة وتعيد الاسكندرية الي سابق عهدها كمقصد سياحي مميز.

وأوضح “عليوه” أن التعاقد يرفع عدد الأتوبيسات بالهيئة الي اكثر من 167 أتوبيس تم التعاقد عليهم وتوريدهم لصالح الهيئة خلال عام واحد، مؤكدا انه من المنتظر ان تتسلم المحافظة خلال شهرين من الان 80 ميني باص تضاف الي أسطول الهيئة بالاسكندرية .

وأكد ان التعاقد مع شركة فولفوا الاسبانية جاء لعدم تصنيع ذلك النوع من الأتوبيسات بمصنعها بمصر والتي سبق وان وردت للهيئة 150 اتوبيس من قبل بخلاف التفاوض علي توريد 90. اتوبيس اخرين .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/04/28/838119