منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“البودى” و”سعودى” و”داود” و”نادر” يحصدون أعلى الأصوات فى انتخابات “الصناعات الهندسية”


بلغ إجمالى عدد الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم، اليوم الأحد، فى انتخابات مجلس إدارة غرفة الصناعات الهندسية على مستوى محافظة الإسكندرية وبرج العرب، نحو 25 صوتاً انتخابياً، بإجمالى 192 صوتاً لجميع المرشحين.

قال المهندس وجدى المشد، رئيس اللجنة الانتخابية وعضو مجلس إدارة غرفة صناعة الحبوب، إن عدد الأصوات الصحيحة بلغ 24 صوتاً انتخابياً، بينما بلغ عدد الأصوات الباطلة صوتاً انتخابياً واحداً.

وأضاف أن المهندس محمد البودى، المرشح على عضوية مجلس إدارة الغرفة عن شعبة صناعة الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، حصد أعلى الأصوات حيث بلغ عددها 23 صوتاً، وحصل المهندس محمد سعودى رئيس مجلس إدارة شركة سوزوكى ايجيبت والمرشح عن شعبة وسائل النقل على 20 صوتاً انتخابياً.

وأشار إلى أن المهندس نادر مصطفى، المرشح عن شعبة صناعة المعدات والأدوات الكهربائية حصل على 21 صوتاً، بينما حصل محمد داود، المرشح عن نفس الشعبة 22 صوتاً انتخابياً، وحصل محمد العايدى عن شعبة تشكيل وتشغيل المعادن على 19 صوتاً، بينما حصل محمد المهندس على 17 صوتاً، ويحيى عابدين على 16 صوتاً انتخابياً.

وأوضح المشد أن المرشحين اللذين حصلا على أقل عدد أصوات هما طلعت الشاعر 3 أصوات، آمال إبراهيم 13 صوتاً، بينما حصل المهندس جلال عبدالفتاح محمد، رئيس الاتحاد العربى لتنمية الصادرات الصناعية، ورئيس مجلس إدارة مجموعة إيبال الصناعية، والمرشح عن شعبة تشكيل وتشغيل المعادن، على 9 أصوات، والمهندس يسرى قطب حصل على 13 صوتاً، وحصل وليد سليمان على 4 أصوات، وحصد محمد حلمى صوتين، ونادر مصطفى 6 أصوات، وحصل فريد الطوبجى على 4 أصوات، وبهاء العادلى 5 أصوات، بينما حصل مصطفى العشرى على 6 أصوات.

وأوضح أن 130 شخصاً من لهم حق التصويت فى انتخابات مجلس إدارة غرفة الصناعات الهندسية عن الإسكندرية وبرج العرب والبحيرة والغربية والمنوفية والسادات، من أصل 987 أعضاء الجمعية العمومية على مستوى الجمهورية، وبلغ إجمالى عدد الأصوات الصحيحة فى الانتخابات التى أجريت بدورة 2013-2016 16 صوتاً انتخابياً فى الإسكندرية وبرج العرب.

والجدير بالذكر أن مرشحين من أصل 10 فازا بالتزكية فى انتخابات الغرفة وهما المهندس حسام فريد حسنين، رئيس مجلس إدارة شركة أولاد فريد حسنين، والمرشح عن شعبة صناعة صناعات معدات المصانع والورش والمعدات الميكانيكية، والمهندس عبدالمنعم عبدالفتاح القاضى، رئيس مجلس إدارة شركة القاضى للخراطيم والمواسير، والمرشح عن شعبة الصناعات المغذية والسلع الوسيطة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/05/15/843339