منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




وزير النقل : الانتهاء من تحسين وصيانة 85محطة بنهاية اغسطس القادم


قال الدكتور جلال سعيد وزير النقل ، إن هيئة السكك الحديدية ستنتهى من تحسين وصيانة 85 محطه نهاية أغسطس المقبل.

وعقد وزير النقل، اجتماعًا مع اللواء محمـد العصار وزير الإنتاج الحربي، بحضور قيادات السكة الحديد والإنتاج الحربى لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها بمعرفة مصانع وشركات وزارة الإنتاج الحربي لصالح الهيئة ، مشيرا الى ان هناك اهتمام كبيراُ من الحكومة لسرعة تطوير منظومة السكك الحديدية.

وخلال الاجتماع تم مناقشة الموقف التنفيذى للمزلقانات والمحطات التى يتم تطويرها بالتعاون مع وزارة الانتاج الحربي، بالاضافة الى عمرات الجرارات المختلفة .

و اكد وزير النقل على ضرورة العمل 24 ساعة للانتهاء من خطة تطوير المزلقانات والمحطات لافتا انه تم الانتهاء من صيانة وتحسين عدد 12 محطة ، وسيتم الانتهاء من عدد 10 محطات خلال شهر يونيو ، وعدد 38 محطة خلال شهر يوليو ، وعدد25 محطة خلال شهر اغسطس ليصبح اجمالى ماسيتم تطويره من محطات بنهاية اغسطس 2016 عدد 85 محطة .

وأشار سعيد انه تم الاتفاق على التعاون بين الهيئة القومية للسكك الحديدية والانتاج الحربي لتطوير معدات ورش ابوزعبل للسكك الحديدية.

ومن جانبه قال اللواء محمد العصار ، إن وزارة الانتاج الحربي تشارك وزارة النقل فى تطوير المزلقانات والمحطات وهناك مناقشات متميزة لصالح انجاز هذه المشروعات المشتركة والاتفاق مع وزارة النقل على ضرورة سرعة الانجاز لخدمة المواطن المصري

والجدير بالذكر أن المشروعات التي تعاقدت عليها بين الهيئة القومية لسكك حديد مصر ووزارة الانتاج الحربي تتضمن ( مشروع تطوير 295 مزلقانا و مشروع تطوير 92 محطة للسكة الحديد و مشروعات متعددة لصيانة الجرارات وأعمال العمرة الجسيمة)

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: النقل

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/05/17/843759