منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





M touch‎‏ للهواتف الذكية تدشن فرعين بـ “القاهرة” و”الإسكندرية” الشهر الجارى


مهاب: نعتزم التركيز على خدمات ما بعد البيع خلال الفترة المقبلة

تعتزم شركة M touch، المتخصصة فى بيع الهواتف الذكية تدشين فرعين بالقاهرة والإسكندرية خلال الشهرالجارى؛ وذلك ضمن خطتها للتوسع محليا وزيادة نقاط البيع والتوزيع.

قال محمد مهاب، رئيس مجلس إدارة شركة M touch مصر والإمارات؛ إن شركته ستدشن فرعين بالقاهرة بمنطقة المهندسين والإسكندرية خلال الشهر الجارى.

أضاف أن عدد الفروع التى تمتلكها الشركة تبلغ 5 فروع حتى الآن من ضمنها 3 فروع بالمنوفية وفرعان بالقاهرة والاسكندرية ليصل إجمالى فروعها 7 بعد اضافة الفرعين الجديدين؛ منوها إلى أنه يستهدف زيادة عدد الفروع فى مختلف محافظات الجمهورية ويشمل الفرع الواحد مركزا للبيع والصيانة، مما يتيح صيانة أجهزة الـ«سمارت فون» و«التابلت» خلال ساعة واحدة فقط للعميل.

وسجلت الشركة علامتها التجارية فى السوق المصرى ثم أسواق الصين والبرازيل والامارات؛ ويعمل بالشركة 95 موظفا مصريا وصينيا حتى الآن، مستهدفا زيادتهم خلال الفترة المقبلة.

أشار إلى أن عدد موزعى منتجات الشركة تجاوز الـ 1600 موزع فى مختلف محافظات الجمهورية؛ متوقعا الوصول إلى 3000 موزع قبل نهاية العام الجارى.

كشف أن شركته تأثرت بسبب الارتفاع المستمر لسعر الدولار خلال الثلاثة شهور الماضية؛ حيث إنها استوردت احتياجاتها من السوق الخارجى على أساس أن سعر الدولار بالسوق الموازى بـ 8.5 جنيه فى حين وصل إلى 11 جنيها؛ متمنيا ثبات سعره فى البنوك لتفادى أى خسائر أخرى خلال الفترة المقبلة.

وتصنف «M touch» تجارها لـ 5 شرائح، الأولى هى التى يحقق فيها التاجر مبيعات شهرية بـ 100 ألف جنيه إذ يحصل على %1 عمولة، والشريحة الثانية 250 ألف جنيه ويحصل التاجر على عمولة%2، والثالثة 500 ألف جنيه وتبلغ عمولتها %3، بالاضافة إلى عمولات أخرى ربحية على سعر الجهاز تتراوح بين 150 و200 جنيه، مع توفير عمولات اضافية على بيع 10 أجهزة.

وتعاقدت الشركة مؤخرا مع «سوق دوت كوم»، لبيع منتجاتها أون لاين، وتسعى للتعاقد مع مجموعة جديدة من شركات التجارة الالكترونية خلال الفترة المقبلة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/05/17/843764