منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“أماديوس” توقع اتفاق شراكة تكنولوجية مع مجموعة الطيار للسفر والسياحة بمصر


الاتفاق الجديد يوفر لـ«الطيار» أحدث أنظمة الحجز والحلول التكنولوجية لدعم النمو وتعزيز رضا العملاء
وقعت، اليوم، شركة أماديوس مصر، اتفاق شراكة استراتيجية فى مجال التكنولوجيا مع مجموعة الطيار للسفر والسياحة فى مصر.

وبمقتضى الاتفاق الجديد ستقدم أماديوس جميع أنظمة الحجز، وكذلك الخدمات والحلول التكنولوجية، بما يلبى متطلبات النمو والتوسع لمجموعة الطيار، ويعزز قدراتها التنافسية فى السوق المصري.
تعد أماديوس، كبرى الشركات العالمية فى مجال تقديم التكنولوجيات وأنظمة الحجز والحلول المتطورة لصناعة السفر والسياحة، فيما تعد مجموعة الطيار، التى تتخذ من المملكة العربية السعودية مقراً لها، إحدى كبريات شركات السفر والسياحة فى منطقة الشرق الأوسط.
وقال خالد جاد، المدير العام لشركة أماديوس مصر، إن «تكنولوجيا أماديوس تمكن الشركات العاملة فى صناعة السفر والسياحة من الاستفادة من أفضل الحلول التكنولوجية لتطوير وإدارة أعمالها، عبر خلق أنطمة عالية الكفاءة تسمح لها بتنفيذ جميع العمليات إلكترونياً من الحجز وحتى الدفع إلى غير ذلك من الخدمات ذات القيمة المضافة».
وقال محمد خير اليبرودي، مدير أنظمة التوزيع والحجز على المستوى العالمي، بمجموعة الطيار، إن «شراكتنا مع أماديوس تقوم على الثقة فى التكنولوجيات التى تقدمها وقدرتها على تمكيننا من تطوير أعمالنا فى السوق المصري. «نحن كأكبر وكالة طيران وسياحة فى المنطقة، نقدر فى أماديوس خبراتها وفهمها للطبيعة المختلفة لكل سوق».

وأضاف «اليبرودى» أن «أماديوس تعد الشريك المثالى بالنسبة لنا فى السوق المصري، وأن الاستعانة بتكنولوجيات أماديوس فى أنظمتنا الداخلية، يمكن فريق العمل التقنى لدينا من تطوير العروض التى نقدمها لكى تلبى متطلبات السوق بشكل أسرع وأكثر فاعلية».

وأشار إلى أن الاتفاق الجديد من شأنه تعزيز العلاقات المتميزة بين أماديوس ومجموعة الطيار ككل على مستوى الشرق الأوسط، حيث تعتمد جميع مكاتب السفر والسياحة بالمجموعة على أحدث أنظمة أماديوس فى دعم العمليات التشغيلية فى مجال الحجوزات وتسريعها، ما يسهم فى زيادة معدلات الإنتاجية والربحية ومستويات رضاء العملاء.
وقال خالد جاد، المدير العام لشركة أماديوس مصر، إن النمو المستمر الذى تحققه مجموعة الطيار للسفر والسياحة فى مصر، وكذلك توسعاتها التى تقوم بها، يؤكدان الحاجة إلى أنظمة تكنولوجية قوية، ويمكن الاعتماد عليها، بحيث تسمح بتلبية متطلبات النمو المستقبلي.

وقال إن الاتفاق الجديد يمثل امتداداً للعلاقات الناجحة مع المجموعة على مستوى المنطقة التى ترجع لسنوات مضت. كما أشاد بخدمات وكالة مجموعة الطيار التى تتمتع بتقديم باقة متميزة من الخدمات والمنتجات، الرائدة فى هذا المجال.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/05/26/847480