منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




بروتوكول تعاون بين “الصندوق الاجتماعى” و”الاتحاد المصرى” لمقاولى التشييد والبناء


وقعت سها سليمان الأمين العام للصندوق الاجتماعى للتنمية وحسين عبد العزيز رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء بروتوكول تعاون بهدف قيام الصندوق بتقديم التمويل اللازم بأسعار فائدة مخفضة للمستفيدين المرشحين من خلال الاتحاد والعاملين فى مجال المقاولات.
قالت سها سليمان الأمين العام للصندوق أن الصندوق سيقوم بتقديم التمويل المباشر اللازم لتمويل العمليات التى يتم إسنادها بطريق مباشر للمقاول الرئيسى أو بطريق غير مباشر للمقاول من الباطن بالإضافة إلى تمويل شراء الآلات والمعدات اللازمة وذلك بحد أقصى 5 ملايين جنيه فى حالة المقاول الرئيسى ومليونى جنيه فى حالة المقاول من الباطن على ألا تزيد مدة التمويل على 5 سنوات وفقا للمعايير والضوابط الائتمانية بالصندوق.
وأضافت سليمان أن الصندوق سيقوم بمساعدة المستفيدين الراغبين فى الحصول على تمويل فى استخراج المستندات الرسمية الخاصة به من سجل تجارى وبطاقة ضريبية من خلال مجمع خدمات المنشآت الصغيرة التابع للصندوق الاجتماعى بكل محافظات الجمهورية.
من جانبه سيقوم الاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء بترشيح المستفيدين للصندوق الاجتماعى، وذلك من المقاولين المقيدين لديه كما سيقوم بعمل الدعاية والتسويق اللازم لمزايا الاقتراض من الصندوق بالإضافة إلى تسهيل إجراءات قيد المقاولين المتقدمين للاتحاد فى الحصول على عضوية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/06/02/850296