منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«الأهلى» يتوسع فى خدمات تحويل الأموال عبر المحمول بالأردن وقطر


يعتزم البنك الأهلى المصرى التوسع فى تقديم خدمات تحويل الأموال عبر المحمول خارجيا بالأردن وقطر.
قال علاء فاروق رئيس قطاع التسويق والمنتجات المصرفية بالبنك إنه تم تدشين الخدمة بدولة الإمارات العربية المتحدة وجار تدشينها بدول الكويت والسعودية بالإضافة الى الأردن وقطر.
أوضح أن البنك يستهدف إطلاق خدمة تحويل الاموال عبر التليفون المحمول فى العديد من الدول، التى بها تجمعات كبيرة للمصريين حيث يتم حاليا التفاوض مع مراسلى البنك فى تلك الدول، تمهيدا للتعاقد معها على تقديم الخدمة.
تتيح الخدمة إضافة قيمة الحوالات الواردة على مدار اليوم بصورة آلية إلى محفظة الهاتف المحمول «الفون كاش» الخاصة بالعميل بالجنيه المصرى من خلال جميع شبكات التليفون المحمول العاملة بمصر ليتمكن بعدها من سحب القيمة من فروع البنك مباشرة أو من خلال ماكينات الصراف الآلى التى يصل عددها الحالى 2600 ماكينة أو من خلال منافذ شركة فورى، وتساهم الخدمة فى تحويل المدخرات واستلام قيمتها داخل مصر بسهولة وسرعة وأمان بما يضمن حصول المستفيدين على قيمتها بصورة فورية.
فى سياق آخر، قال فاروق إن البنك يستهدف اغلاق محفظة تمويلات الأفراد عند 38 مليار جنيه بنهاية يونيو الجارى، مشيرا الى ان هذه القيمة أقل من الحدود التقديرية التى كان يستهدفها البنك بنحو 2 مليار جنيه لتصل الى 40 مليار جنيه.
وأوضح فاروق أن ضوابط المركزى الأخيرة بشأن القروض الاستهلاكية بألا تزيد نسبة الاقتطاع الشهرى عن 35% من راتب العميل، ساهمت فى انكماش محافظ التمويل الموجهة لمنتجات الأفراد.
أظهرت نتائج الأعمال للبنك الأهلى أكبر البنوك الحكومية خلال النصف الأول من العام المالى 2015/2016 استمرار الأداء المتميز، حيث سجل 157% نموا فى صافى الأرباح ليصل إلى 5.8 مليار جنيه فى ديسمبر 2015.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/06/07/851773