منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“المقاولون العرب” و”مختار إبراهيم” تنتهيان من مرافق “العلمين الجديدة” خلال عام بتكلفة 1.5 مليار جنيه


تنتهى شركتا المقاولون العرب ومختار إبراهيم من تنفيذ مرافق المرحلة العاجلة من مدينة العلمين الجديدة بتكلفة 1.5 مليار جنيه خلال يونيو 2017 على مساحة 2500 فدان.
وكان مجلس الوزراء قد وافق على إسناد تنفيذ أعمال البنية الأساسية للمرحلة العاجلة فى مدينة العلمين الجديدة، بمساحة 2500 فدان إلى شركتى المقاولون العرب، والمقاولات المصرية «مختار إبراهيم».
وقالت مصادر بوزارة الإسكان إنه تم إسناد إعداد المخطط التفصيلى للمرحلة الأولى من «العلمين الجديدة» بمساحة 8 آلاف فدان إلى أحد المكاتب الاستشارية بعد انتهاء الهيئة من المخطط الاستراتيجى.
أوضحت أن الشركتين تنفذان أعمال مياه الشرب والصرف الصحى وصرف الأمطار والرى والكهرباء والأعمال المدنية للاتصالات.
أشارت إلى أن تكلفة التنفيذ بلغت 1.5 مليار جنيه تم توفيرها ضمن ميزانية هيئة المجتمعات العمرانية خلال العام المالى الجارى.
وأوضح المهندس كمال فهمى، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للتنمية والتطوير: تتولى شركة المقاولون العرب تنفيذ أعمال مياه الشرب، والصرف الصحى، وصرف الأمطار، والرى، والكهرباء، والأعمال المدنية للاتصالات، بمناطق: الأولى (ب)، والأولى (ج)، والثانية.
وأضاف: كما تتولى شركة المقاولات المصرية «مختار إبراهيم» تنفيذ أعمال الطرق، ومياه الشرب، والصرف الصحى، وصرف الأمطار، والرى، والكهرباء، والأعمال المدنية للاتصالات، بالمنطقة الأولى (أ)، كما تتولى تنفيذ أعمال مياه الشرب، والصرف الصحى، وصرف الأمطار، والرى، والكهرباء، والأعمال المدنية للاتصالات، بالمنطقة الأولى (د).
وأعلن فهمى أن الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة ستقوم بتنفيذ أعمال الطرق بالمناطق: الأولى (ب)، والأولى (ج)، والأولى (د)، والثانية.
ويقوم الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان اليوم بزيارة إلى مدينة العلمين الجديدة، يتفقد خلالها أعمال البنية الأساسية التى يقوم بها عدد من الشركات، وكذلك تنفيذ مشروع الإسكان الاجتماعى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/06/14/854445