منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




النيل للمجمعات تستهدف 70 مليون جنيه مبيعات فى رمضان


تستهدف شركة النيل للمجمعات مبيعات 70 مليون جنيه خلال شهر رمضان الحالى وطرحت كميات كبيرة من السلع بداية مايو الماضى.
قال سامى محمود على رئيس قطاع فروع بالشركة، إنها تطرح كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة بجانب طرحها لأول مرة خلال العام الحالى عبوات من الياميش بسعر 15 جنيهاً للعبوة.
تابع سامى أن مبيعات الشركة خلال شهر مايو الماضى بلغت 90 مليون جنيه مبررا هذه الزيادة بأن استعدادات المستهلك لاستقبال شهر رمضان تبدأ قبل دخول الشهر بشراء معظم السلع والشركة تطرح يومياً 120 طن أرز بسعر 4.5 جنيه للكيلو و150 طن دواجن يوميا بسعر 20 جنيهاً للكيلو بجانب طرحها اللحوم بسعر 50 جنيهاً للكيلو.
اشار على إلى زيادة الطلب على الدواجن المطروحة بالمجمعات نظراً لرخص أسعارها من قبل المؤسسات والجهات التى تقوم بإعداد موائد الرحمن ساهم فى زيادة المبيعات.
اضاف أن المنتجات التى يتم طرحها فى فروع الشركة لا تقل من حيث الجودة عن نفس المنتجات فى سلاسل السوبر ماركت الخاصه إلا أن القطاع العام يتميز بميزة سعرية منافسة ومصداقية غير متوفرة فى القطاع الخاص، نظراً للدعم الذى تقدمه الشركة القابضة للصناعات الغذائية التى تقوم بتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة دون تحقيق هامش ربح.
تابع على أن الشركة تصرف ايضا السلع الخاصة بفارق نقاط الخبز بالفروع التابعة لها ويصل إجمالى الفروع التابعة للشركة 548 فرعاً.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/06/14/854685