منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




موقع “أوفر ماركت” يعتزم التوسع فى السعودية والإمارات والكويت العام المقبل


يعتزم موقع «أوفر ماركت»، المتخصص فى حجوزات منتجات السوبر ماركت «أون لاين» التوسع فى كل من المغرب والسعودية والكويت والإمارات خلال العام المقبل، كما يدرس التواجد فى 3 محافظات جديدة قبل نهاية 2016، وإضافة منتجات ألعاب الأطفال ومستحضرات التجميل.
قال عبدالرحمن جلال، الرئيس التنفيذى للموقع، إن «أوفر ماركت» يعتزم التوسع فى دول المغرب والسعودية والإمارات والكويت خلال العام المقبل.
وأشار إلى أن الموقع سيحتاج إلى استثمارات ضخمة لتنفيذ عمليات التوسع، مشيراً إلى أنه يعمل، حالياً، فى محافظتى القاهرة والإسكندرية، ويدرس التواجد فى 3 محافظات جديدة منها الشرقية قبل نهاية العام الجارى.
وأكد أن شركته سوف تضم منتجات جديدة منها ألعاب الأطفال وأدوات مستحضرات التجميل، لافتاً إلى أنه يمتلك 5 فروع.
وأضاف أن الشركة تتعامل، حالياً، مع أكثر من 10 علامات تجارية كبرى للسوبر ماركت على المستوى المحلى، وتمتلك أسطولاً من السيارات لخدمة العملاء وتوصيل كافة احتياجاتهم من السوبر ماركت إلى باب المنزل، مشيراً إلى أن الشركة تسعى جاهدة لزيادة أسطول الشحن بهدف جذب العديد من العملاء، خاصة مستخدمى التطبيق على هواتف السمارت فون والآيفون لتغطية مساحة سكنية جديدة.
وأوضح «جلال»، أن الشركة تحقق عائداً مادياً من خلال نشر الإعلانات على الموقع، والحصول على نسبة من المبيعات من أصحاب «السوبر ماركت».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/06/15/855035