منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“بيت التأمين” و”المصرية ممتلكات” يتعاقدان مع “بيت الخبرة” لإدارة إصدار “الإجبارى”


تعاقدت شركتا «بيت التأمين المصرى السعودى» و«المصرية للتأمين التكافلى ممتلكات» مع شركة «بيت الخبرة الفنية» على إدارة منظومة إصدار وثائق التأمين الإجبارى لمنافذ الشركتين المتواجدة بالوحدات المرورية.
قال جمال شيبة، العضو المنتدب لشركة بيت الخبرة إن المنظومة تستهدف القضاء على جميع أنواع التزوير والتلاعب فى وثائق التأمين من خلال موظف المنفذ التابع لشركة التأمين أو أحد وكلائها.
أضاف أنه يتم احتساب القسط تفصيليًا شاملًا صافى القسط والدمغات ورسوم ومصاريف الإصدار من خلال نظام مزود بتعريفة الإجبارى ومعدلاته يضمن عدم السماح بتكرار مسلسلات الوثائق أو الملاحق.
أوضح شيبة أن النظام يتيح طباعة اسم المستخدم مع كل وثيقة، ويمكنه طباعة لوجو شركة التأمين لمنع تلاعب مندوبى التراخيص فى الصورة التى يتم تقديمها لشركاتهم.
أشار إلى أن النظام يتميز بمراعاة القواعد الفنية للإصدار، وعدم السماح للموظف بتعديل أية بيانات بعد حفظ الوثيقة أو الملحق أو طباعة الوثيقة دون حفظها.
وقال شيبة: «تم التغلب على المشكلات الخاصة بانقطاع التيار الكهربى فى المنافذ عبر تزويد الأكشاك بمصدر ثابت للكهرباء عبر مجموعة من ألواح وبطاريات الطاقة الشمسية للوحدات التى لا يتوافر فيها مصدر للتيار الكهربى إضافة إلى تزويد المنظومة بثلاثة مصادر للإنترنت لتوفير أعلى سرعة للإنترنت وضمان عدم توقف العمل بالنظام لأى سبب».
وبلغ إجمالى الأقساط المحققة بفرع السيارات الإجبارى 166 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجارى وفقًا لتقرير الهيئة العامة للرقابة المالية وبحصة سوقية %9.1 بعد كل من السيارات التكميلى، والحريق والطبى والحوادث المتنوعة فيما سجلت التعويضات المسددة لعملاء الشركات بالفرع خلال نفس الفترة 98.7 مليون جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2016/06/19/856357