منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“ميناء دمياط” يرفع مقابل مراجعة ودراسة الرسومات الفنية للمشروعات المنفذة


أعلنت هيئة ميناء دمياط عن زيادة مقابل الدراسة الفنية ومراجعة الرسومات والإشراف على تنفيذ وإصدار التراخيص للمشروعات والمنشآت المنفذة بالميناء اعتبارا من الاحد الماضى.
وقال القرار المنشور بجريدة الوقائع الرسمية إن المشروعات التى تقل قيمة مقابل الانتفاع بها عن 100 ألف جنيه تحصل عنها رسوم بنسبة 5%.
واضاف القرار ان المشروعات التى تتراوح قيمة مقابل الانتفاع بها بين 100 و500 ألف جنيه تحصل عنها رسوم بنسبة 4% على أن تصل الرسوم المحصلة للمشروعات التى تزيد قيمة مقابل الانتفاع بها، على 500 الف جنيه إلى 3%.
ونص قرار هيئة ميناء دمياط على إعادة النظر فى القرار كل ثلاث سنوات.
ورفعت هيئة ميناء دمياط أسعار بيع المياه العذبة للسفن المترددة عليها لتصل إلى 10 دولارات للمتر المكعب للسفن الأجنبية، و30 جنيهاً للتى تحمل العلم المصرى اعتباراً من 16 مايو الماضى.
وقرر اللواء بحرى أيمن صالح رئيس الميناء زيادة سعر بيع المتر المكعب من المياه العذبة للسفن الأجنبية ليصل إلى 10 دولارات، إذا كانت الكمية 100 متر مكعب وما زاد عنها يحسب بواقع 9 دولارات للمتر المكعب.
وأوضح صالح فى قراره الذى يسرى اعتباراً من الاثنين، أن السفن التى ترفع العلم المصرى ستحاسب بواقع 30 جنيهاً للمتر المكعب من المياه العذبة.
وكشف رئيس ميناء دمياط عن تخصيص 10% نظير الخبرة الفنية لصالح ميناء دمياط تخصص للقائمين على التحصيل.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: ميناء دمياط

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/06/22/858579