منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




القيد توافق على سير “جى بى اوتو” في تطبيق “الإثابة والتحفيز”


وافقت لجنة القيد بالبورصة، على سير شركة “جى بى اوتو” في نشر اعلان بغرض السير فى اجراءات دعوة الجمعية العامة غير العادية للشركة للنظر فى تعديل المواد ( 6 ؛ 10 ؛ 11 ) من نظام اثابة وتحفيز العاملين بالشركةو المديرين و اعضاء مجلس الادارة التنفيذيين، والخاص بمنح أسهم مجانية.

كذلك ستناقش العمومية تعديل المواد ( 6 ؛ 9 ؛ 10 ؛ 11 ) من نظام اثابة بشأن منح اسهم بطرق سداد ميسرة للعاملين و المديرين و اعضاء مجلس الادارة التنفيذيين، وفقاً لقرارات مجلس الادارة فى 12 إبريل الماضي، وطبقا للمادة رقم (50) من قواعد القيد و المادة (61 ) من الاجراءات التنفيذية .

ويتعين على الشركة أن تلتزم بدعوة الجمعية العامة غير العادية خلال اسبوع على الاكثر من تاريخ نشر بيان الافصاح على شاشات التداول بالبورصة و كذلك الالتزام بعقد الجمعية العامة غير العادية خلال شهر من نشر بيان الإفصاح على شاشات التداول بالبورصة.

علما بانه يلزم الحصول على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على هذا النظام بعد اعتماد الجمعية وذلك حتى يكون ساريا .وعلى ان تلتزم الشركة كذلك بمراعاة احكام المادة ( 61 ) من الاجراءات التنفيذية لقواعد القيد و على الاخص البنود ارقام ( 6 و 7 و 8 و 9 ) منها .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/06/22/858839