منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




ماجيستك للسياحة تبدأ تشغيل أول مطعم عائم بالإسكندرية نهاية الأسبوع المقبل


تستعد شركة ماجيستك ترافيل للسياحة إطلاق أولى رحلاتها للمطعم العائم «بايرتس 2» من مرسى نادى اليخت كأول مطعم عائم بالإسكندرية، نهاية الأسبوع المقبل.
وقال عصام طوسون، المدير الإقليمى للشركة لـ«البورصة»، إن المركب الجديد صناعة مصرية بالكامل بإشراف هندسى إنجليزى ليكون أول مطعم عائم بالإسكندرية التى تفتقر إلى هذا النوع من المطاعم رغم أنها تطل على ساحل بحرى ممتد بطول المدينة.
وأوضح أن المركب الجديد يبلغ طوله 30 متراً وعرضه 8 أمتار، ويحتوى على 4 حمامات، ومقاعد تسع لأكثر من 200 شخص للتمتع بخدمة فندقية مميزة من طعام ومشروبات.
وتابع أن المركب سيبدأ أولى رحلاته نهاية الأسبوع المقبل عقب الانتهاء من كافة التراخيص النهائية وإجراءات التفتيش من التفتيش البحرى وحرس الحدود.
وتابع «طوسون»، أن المخطط أن تستمر رحلة المركب لمدة ساعتين إلى ثلاث ساعات تقدم خلالها وجبات الإفطار أو الغداء أو العشاء، على أن تنطلق من مارينا نادى الصيد البحرى وسط الإسكندرية، بناءً على بروتوكول تعاون بين الشركة والنادى لاستغلال المارينا كمرسى للمركب الجديد، على أن تقتصر الرحلة بالتواجد فى محيط منطقة الميناء الشرقى، وذلك لضمان حالة الثبات للمركب بعيداً عن الأمواج أثناء تناول الطعام بخلاف الحفاظ على الركاب من دوار البحر.
وأكد أن الأسعار ستبدأ من 220 جنيهاً حتى 300 جنيه للفرد، وذلك طبقاً للأصناف المطلوبة التى ستشمل «أسماك ولحوم وفراخ»، بالإضافة إلى مشروبات ساخنة وباردة مع خدمة فندقية مميزة.
وأوضح أن المركب الجديد هو الثالث للشركة، وتم تصنيعه بالكامل بأيدٍ مصرية بورش رشيد بمتابعة مكتب استشارى بريطانى لتنضم إلى أسطول مراكب الشركة ليكون الثالث الشراعي بعد سفينتين أخريين متواجدتين، حالياً، بشرم الشيخ وتقدمان خدمات سياحية مميزة، بخلاف أنهما شاركتا ضمن أربعة مراكب للشركة فى حفل افتتاح قناة السويس، واستقل إحداهما الرئيس «السيسى» برفقه الرئيس الفرنسى أولاند أثناء الحفل.
وكشف المدير الإقليمى عن طلب هيئة قناة السويس من الشركة تصميم وصناعة مركب للهيئة بنفس الطراز المميز ليكون متواجداً فى الاحتفالات والمراسم الرسمية واستقبال الوفود، مشيراً إلى أن التفاوض مستمر بين الهيئة والشركة للوصول إلى صيغة نهائية للتعاقد.
وأوضح أن نشاط الشركة سياحى، ولا يعتمد على بناء السفن، ولكن هناك رغبة لدى الشركة لتصميم وتنفيذ احتياجاتها من المراكب السياحية بشكل شخصى نظراً لانخفاض تكلفة التصنيع بالمقارنة بشرائها من دول أخرى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/06/23/859379